أحدث المواضيعخبر اليوملامبورغينيمواضيع رئيسية

لامبورغيني تكشف عن أفينتادور اس رودستر 2018

إذا سألتنا عن السيارة الخارقة الأجمل فسنقول أنها لامبورغيني أفينتادور بدون شك… وربما فيراري J50 معها أيضاً، وبورشه 918، وماكلارين 720S، وسبايكر C8 Aileron، و SSC Ultimate Aero وأستون مارتن رابيد، كلُّهن جميلات في الحقيقة، وهذا بالتأكيد لا يمنع من طلب المزيد، سواء بالتعديلات التصميمية أو بالأداء، وهذا ما قامت به لامبورغيني بالضبط.

فقد كشفت الشركة الإيطالية قبل قليل عن سيارة أفينتادور S رودستر 2018، تحضيراً لعرضها على الملأ في معرض فرانكفورت للسيارات منتصف الشهر الحالي.

السعر يزيد قليلاً عن 460 ألف دولار أمريكي، أو كثيراً بعد إضافة التعرفة الجمركية والرسوم المُنهكة الأخرى، ومقابل هذا تحصل على على سقف قابل للنزع مصنوع من ألياف الكربون ومطلي بلون مطفي أو بطلاء شفاف يُمكّنك من رؤية جمال الألياف مصفوفة بعناية. كما تستطيع النظر إلى المحرك من الغطاء الزجاج، وللعلم فهو من 12 أسطوانة مرتبة بشكل V وسعة 6.5 لتر.

القدرة 730 حصاناً أما العزم فيصل إلى 690 نيوتن متر، وكما هو الحال مع النسخة الكوبيه، فالمحرك مربوط إلى علبة تروس أحادية التعشيق تستطيع التنقّل بين نسبها السبع خلال 5 أجزاء بالمئة من الثانية!

وبالرغم من أن لامبورغيني أفينتادور اس رودستر أثقل من الكوبيه بحوالي 50 كلغ، إلا أنها تستطيع الانتقال من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 3 ثوان فقط، ومنها إلى سرعة قصوى تصل إلى 350 كلم/ساعة.

الصور تتحدث عن جمال السيارة الخارقة بدون مُداخلاتنا، ونشكر لامبورغيني على تزويدنا بهذه الصور بدلاً من تلك المثيرة للسخرية كما في أفينتادور S كوبيه!

صور لامبورغيني أفينتادور اس رودستر 2018

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى