أحدث المواضيعلادا

لادا نيفا أسطورة قد تجدد في العام 2018

بعض الأساطير تندثر، وبعضها يتحول لقصص متعددة النسخ، ولكن أسطورة لادا التي استمرت لـ 41 عاماً لم تتغير ، وقد تظهر بشكل جديدة بالكامل لأول مرة العام القادم 2018.

سيارات الدفع الرباعي الشهيرة كلها تجددت أو أعيد إحياؤها، مثل جيب واغونير و لاند روفر ديفيندر ، وفورد برانكو وغيرها، وحان الآن دور نيفا الصغيرة.

يقول نيكولاس ماوري رئيس أوتوفاز أن لادا نيفا الجديدة ستحمل تقنيات القرن الحادي والعشرين، وبالرغم من أن أنباء سابقة أشارت إلى امكانية تشارك نيفا مع بعض مكونات داشيا دستر (وكلا الشركتين مملوكتان لمجموعة رينو نيسان) إلا أن الأغلب هو أن تتبع لادا نيفا القادمة روح تصميم الشركة الجديد X design والذي ظهر في لادا إكس راي XRay و لادا فيستا، وقد يتم استعمال خطوط الاختبارية Xcode نفسها (في الصورة أدناه) لرسم الجيل الجديد من نيفا.

هذا لم يمنع البعض طبعاً من تخيل سيارتهم المحبوبة طبعاً بأشكال مختلفة، جمعت روح الماضي وتصميم الحاضر معاً، كما في الصور أدناه. ومع أن التصميم يروق لنا باعتباره امتداداً منطقياً لخطوط الأسطورة الأولى، إلى أن لادا لن تكرر نفسها هذه المرة وتنوي تقديم تصميم جديد كلياً.

لادا نيفا الجديدة لادا نيفا الجديدة

ستظهر لادا نيفا في العام 2018 بنسخة من ثلاث أو خمسة أبواب، وسيستمر انتاج الجيل الحالي حتى بعد تقديم الجيل الثاني لبعض سنوات.

المواصفات التقنية أو المكيانيكية ما زالت غير معروفة، ولكن سنزودكم بها بالتأكيد فور وصولها.

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: