أحدث المواضيعخبر اليومكيا

كيا تيلورايد الجديدة بزي رعاة البقر الأمريكيين

خلال فعاليات أسبوع الموضة المُقام في نيويورك، قدّمت كيا سيارة تيلورايد Telluride الجديدة لتكون نجمة عرض أزياء براندون ماكسويل. وفي حين يبدو مكان الكشف غريبًا ومختلفًا عن المُعتاد، فإن خدماتية كيا الجديدة ذات المقاعد الثمانية بدت مناسبة تمامًا للمعرض مع زيّها المُستوحى من رعاة البقر الأمريكيين.

كيا تيلورايد.. زي خاص لنجمة العرض

قدمت الصانعة الكورية سيارتها الجديدة في زي خاص بالعرض، يجعلك تشعر بوجوب ارتداء زي رعاة البقر الأمريكيين المُميز لأفلام خمسينات القرن الماضي لتكتمل الصورة. وقد أعطتنا ذلك الانطباع بعدة إضافات مُخصصة لأسبوع الموضة، من بينها مقصورة مُزينة بلمسات خشبية وجلود مقاعد مدرزة على شاكلة سرج الحصان، ذلك بالإضافة لجلود مُزِينة للوحة القيادة ومقابض الأبواب، وهو نمط متوافق مع مجموعة أزياء صيف 2019 لبراندون ماكسويل المُستلهمة بدورها من ولاية تكساس بالغرب الأمريكي.  

وفي حين يسيطر الطابع الريفي الغربي على المقصورة، أتت كيا تيلورايد الجديدة بإضافات تتوافق مع الطابع العام لعرض الأزياء، من ضمنها مصدات معدلة وألواح حماية سُفلية بارزة وإطارات مخصصة للطرقات الوعرة بقياس 20 بوصة ومصابيح إضافية وسلة أمتعة من الألومنيوم والخشب يمكن الوصول إليها من خلال سلم جانبي، وأخيرًا، عجل احتياطي مثبت في الخلف.

أسفل ذلك كله، أتت الخدماتية بلون زيتوني يعكس لون الاختبارية تيلورايد التي قدمتها كيا منذ عامين. ويُذكّر بأن النسخة الإنتاجية ستأتي شبيهه كثيرًا بالاختبارية. وعدا الإضافات المُخصصة لعرض الأزياء، تتمثل اختلافات التصميم الخارجي في واجهة مُستضيفة لشبكة مبرد أمامي أكبر حجمًا ومصابيح أمامية رأسية الإتجاه، ومصابيح خلفية أكثر سُمكًا وأقصر طولًا عن تلك المعروضة في الاختبارية.

لم تذكر كيا أي تفاصيل خاصة بنظام الدفع، إلا أنها أكدت أن المحرك سيكون من ست اسطوانات V6. وننتظر أن تصل تيلورايد إلى أسواقنا بحلول منتصف العام القادم بعد الكشف الرسمي عنها في معرض ديترويت للسيارات في كانون الثاني (يناير) 2019 كطراز للعام 2020. 

تيلورايد في عرض الأزياء:

الاختبارية كيا تيلورايد للعام 2016:

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى