أحدث المواضيعكيامواضيع رئيسية

المزيد من التفاصيل عن كيا بيكانتو 2017

نشرنا الشهر الماضي المعلومات الأولية عن الجيل الجديد بالكامل من كيا بيكانتو Picanto، وقد وصلنا اليوم في ArabsAuto مزيد من المعلومات عن السيارة الصغيرة الجديدة وذلك قبل عرضها على الملأ خلال فعاليات معرض جنيف 2017.

كيا بيكانتو 2017

محركات كيا بيكانتو 2017

التفاصيل الجديدة متعلقة بالمحركات، وهناك ثلاث خيارات متاحة:

محرك الأساسي MPI سعة لتر واحد وبقدرة 77 حصاناً و 94 نيوتن متر من عزم الدوران

محرك سعة 1,25 لتر بقدرة 83 حصاناً و عزم دوران أقصى 120 نيوتن متر

وأخيراً محرك سعة لتر واحد ولكن مزود بشاحن توربو ليكون أقوى محركات السيارة، وبقدرة 97 حصاناً، إلا أنه لن يتوفر حتى آواخر العام الجاري

كيا بيكانتو 2017

وفي حال اعجبتم بالتصميم، فقد كان ان تم انجازه في كل من كوريا و ألمانيا. وهو يبرز أبعاداً تبدو أكبر بقليل من بيكانتو الحالية بالرغم من أن الطول واحد ويبلغ 3.595 متر. أما التصميم خارجي وداخلي مختلف تماماً، يمكن وصفه حتماً بأنه أكثر إثارة من تصميم الجيل الحالي.

كيا بيكانتو 2017

الذي تغير هنا هو قاعدة العجلات التي أصبحت أطول بـ 15 ملم ليصل طولها إلى 2.4 متر، ومع دفع العجلات إلى أطراف القاعدة ، تمكنت كيا من تصميم سيارة أكثر ثباتاً على المنعطفات و مقصورة رحبة.

وكما كنا توقعنا سابقاً فسيكون هناك نسخة GT من بيكانتو، وها هي الصور تشير لذلك، وستتميز هذه النسخة بعجلات ضخمة وفتحتي عادم في الخلف، بالإضافة إلى الخط الأحمر المؤطر للقسم السفلي من السيارة ، وبعض التفاصيل في المقصورة أيضاً.

وبالحديث عن المقصورة فهناك شاشة للنظام معلوماتي ترفيهي مشابه لتلك الموجودة في ريو 2017، وهي تبدو بسيطة ولكن ليست رخيصة، أي أننا نرى -في الصور على الأقل- أن هدف المصمم كان بانتاج لوحة قيادة بسيطة ونظيفة ، ولم يكن الهدف انتاج لوحة قيادة رخيصة.

تابعونا على ArabsAuto.com لمزيد من التفاصيل فور وصولها.

وللعلم فقد كانت الشركة الكورية قدمت الجيل الجيل من ريو أيضاً قبل أشهر.

كيا بيكانتو 2017 صور

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: