أحدث المواضيعكيا

كيا تنشر الصور الرسمية الأولى لـ بيكانتو 2017 قبل دقائق

كيا بيكانتو 2017

كنا نشرنا سابقاً الصور التشويقية للجيل الجديد بالكامل من كيا بيكانتو Picanto، أما اليوم فقد زودتنا الشركة الكورية بالصور الرسمية الأولى للسيارة الصغيرة وذلك قبل عرضها على الملأ خلال فعاليات معرض جنيف 2017.

وفي حال اعجبتم بالتصميم، فقد كان ان تم انجازه في كل من كوريا و ألمانيا. وهو يبرز أبعاداً تبدو أكبر بقليل من بيكانتو الحالية بالرغم من أن الطول واحد ويبلغ 3.595 متر. أما التصميم خارجي وداخلي مختلف تماماً، يمكن وصفه حتماً بأنه أكثر إثارة من تصميم الجيل الحالي.

كيا بيكانتو 2017

الذي تغير هنا هو قاعدة العجلات التي أصبحت أطول بـ 15 ملم ليصل طولها إلى 2.4 متر، ومع دفع العجلات إلى أطراف القاعدة ، تمكنت كيا من تصميم سيارة أكثر ثباتاً على المنعطفات و مقصورة رحبة.

وكما كنا توقعنا سابقاً فسيكون هناك نسخة GT من بيكانتو، وها هي الصور تشير لذلك، وستتميز هذه النسخة بعجلات ضخمة وفتحتي عادم في الخلف، بالإضافة إلى الخط الأحمر المؤطر للقسم السفلي من السيارة ، وبعض التفاصيل في المقصورة أيضاً.

كيا بيكانتو 2017

وبالحديث عن المقصورة فهناك شاشة للنظام معلوماتي ترفيهي مشابه لتلك الموجودة في ريو 2017، وهي تبدو بسيطة ولكن ليست رخيصة، أي أننا نرى -في الصور على الأقل- أن هدف المصمم كان بانتاج لوحة قيادة بسيطة ونظيفة ، ولم يكن الهدف انتاج لوحة قيادة رخيصة.

لا توجد مزيد من التفاصيل التقنية حالياً، ولكن سنقدمها بالتأكيد لكل فور وصولها.

وكانت الشركة الكورية قدمت الجيل الجيل من ريو أيضاً قبل أشهر، وحالياً تحضر للكشف سيارة جي تي سيدان الرياضية في معرض أمريكا الشمالية بعد أيام.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: