أحدث المواضيعكاديلاك

كاديلاك XTS تحصل على تحسينات بالشكل والتقنيات للعام 2018

من المتوقّع وصولها إلى الشرق الأوسط في الأشهر القليلة القادمة

حصلت كاديلاك XTS للعام 2018 على تعديلات تقنية وجمالية رفعت مستوى الراحة وقللت مستوى الضجيج الواصل إلى المقصورة.

وتم إجراء التعديلات التصميمية على السيارة من الداخل والخارج. فتم تعديل الواجهة الأمامية والخلفية، إلى جانب الأضواء الأمامية والخلفية الجديدة العاملة بتقنية LED. أما التصميم الداخلي فقد جاء ليضم ألوان جديدة على جميع النسخ المتوفرة، وكسوة للسقف بالألياف الدقيقة لجلد السوّيد وإضافات خشبية راقية على نسخة Platinum.

سيارة كاديلاك XTS للعام 2018

أما المقاعد المدفأة والمهوأة فصارت الآن ملبّسة بأغطية جلدية كاملة نوع Kona، أو أسطح جلدية مدبوغة بطريقة semi-aniline التي تُبقي الشكل الطبيعي للجلد. والأمر لا يتعلق بالشكل فقط، فهناك هندسة جديدة لرغوة المقاعد وبنية هيكل الأسلاك وحشوات الحرارة فيها.

سيارة كاديلاك XTS للعام 2018

التعديل الأهم جاء مع استخدام نظام  Cadillac User Experience CUE المعلوماتي الترفيهي الجديد والذي أصبح أكثر سلاسة بالتشغيل ووفرت المزيد من التخصيصات للسائق مع ربط أفضل إلى الانترنت.

في حقل الأمان والسلامة، توفر كاديلاك مزايا متقدّمة وفقاً لاستراتيجيتها المتمحورة حول’التحكّم والتنبيه‘ Control and Alert، وتحتوي كاديلات XTS للعام 2018 على تقنيات متطوّرة تشمل الرادار والكاميرا والمجسّات العاملة بالتردّدات فوق الصوتية للمساعدة في منع وقوع حوادث. وتعزّز خصائص السلامة مستويات رؤية وإدراك السائق لمخاطر الطريق، وبإمكانها أيضاً مساعدة السائقين على تفادي بعض التصادمات المحتمَلة. وفي بعض الظروف المعيّنة، يمكن لأنظمة تفادي التصادم أن تحفّز عملية الكبح التلقائي في استجابة منها لبعض المخاطر المحتمَلة التي قد تواجهها السيارة.

سيارة كاديلاك XTS للعام 2018

كاديلاك XTS للعام 2018 : المحركات والقدرة

تبدأ خيارات المحركات مع وحدة من ست أسطوانات V-6 سعة 3.6 ليتر، تولّد قدرة 304 أحصنة (227 كيلوواط) و355 نيوتن.متر من العزم. وتساعد أجزاء المحرك خفيفة الوزن في تخفيض الوزن الإجمالي للمحرّك للتمتّع بمزيد من الكفاءة وتحسين توزين الوزن على المحور الأمامي والخلفي.

سيارة كاديلاك XTS للعام 2018

أما النسخة الأقوى XTS Platinum V-Sport فيتميز محركها بشاحني توربو ليخرج بقدرة 410 أحصنة (306 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر، مما يجعله أحد أكثر محرّكات الست أسطوانات قوّة ضمن فئته. وتقترن جميع المحرّكات مع أنظمة نقل حركة أوتوماتيكية من ست نسب.

وتجدر الإشارة إلى حجم صندوق الأمتعة، والذي يبلغ في كاديلاك XTS حوالي 509 ليترات، أما ما يزيد عما تقدمه أودي A6 وبي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس-بنز الفئة-E.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: