أحدث المواضيعبنتليخبر اليوم

فيرتريد أوتو وكيل بنتلي الجديد في سلطنة عمان

أعلنت بنتلي عن اختيار ’فيرتريد أوتو‘ شريكًا رسميًا لها في سلطنة عُمان لتولّي علميات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية.

تفتح عملية اختيار الوكيل الجديد في سلطنة عُمان فصلًا جديدًا مع الشركة التي تسعى لتعزيز مكانتها في السوق المحلّي، خاصّة مع توفر طرازات جديدة مثل كونتيننتال جي تي وبنتايجا V8.

ومع انضواء “بنتلي مسقط” تحت إدارة شركة ’فيرتريد أوتو‘، سوف يكون بمقدور العملاء الوصول إلى فريق متخصّص بمبيعات بنتلي وخبراء خدمة ما بعد البيع. فشركة ’فيرتريد أوتو‘ تتمتع بخبرات كبيرة تمتد لعقود من الزمن ضمن قطاعي السيارات والعقارات، ولديها معرفة عميقة بالعمل مع علامات سيارات فاخرة بفضل شراكتها الحالية مع ’لامبورغيني‘، مما يجعل خبراتها واسعة في سوق السيارات الفخمة، وبالتالي فإنها تتمتّع بموقع مثالي لتعزيز حضور بنتلي في السلطنة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال فيصل اللواتي، المدير التنفيذي لشركة ’فيرتريد أوتو‘: “نتطلّع للترحيب بالعملاء في مرافقنا الجديدة بمنطقة الخوير، بالإضافة إلى توفير تجربة Bentley الحصرية التي تتميّز بمعاييرها العالية.  ومن خلال فريق عملنا المحترف في قسم المبيعات وخدمة ما بعد البيع، سنعمل على ضمان استمرارية تقديم خدمات Bentley الراقية لعملائنا المحترمين في عمان.”

وللعلم، فقد حظيت بنتايجا على شعبية في المنطقة منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات، ومن المتوقَّع أن تكمل نجاحات بنتلي كل من كونتيننتال جي تي ومولسان وفلاينج سبير.

بنتلي كونتيننتال جي تي
بنتلي بنتايجا بمحرك من ثماني أسطوانات
بنتلي مولسان
بنتلي فلاينج سبير
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: