أحدث المواضيعفولكس واجن

فولكسفاغن غولف GTI أوتينجر متوفرة الآن في الشرق الأوسط

فولكسفاغن غولف GTI أوتينجر

قدمت فولكسفاغن النسخة المحسنة من سيارتها الأسطورية الصغيرة غولف في 11-11-2016 ، وكنا ذكرنا حينها بعض مميزات غولف الجديدة. وأهمها الترقيات التقنية داخل المقصورة.

وتقدم فولكسفاغن الشرق الأوسط الآن لعملائها باقة حصرية من أوتينجر سبورت سيستمز Oettinger Sport Systems لتعزيز الإنسيابية لطراز غولف GTI.

وتتوفر الباقة الجديدة في فولكسفاغن غولف GTI أوتينجر لتعزيز الطابع الرياضي للطراز مع التأكيد على الانسيابية من الأمام للخلف وعلى طول الحواف الجانبية. كما أن هناك نظام عادم رباعي الأنابيب وناشر بأضلاع بارزة، ويولد كاتم الصوت هدير العادم المميز لفولكسفاغن غولف الجديدة. أما جناح السقف الإضافي والمستوحى من التصميم الاحترافي لسيارات السباقات فيحتوي لوحات مفتوحة لتظهر السيارة الجميلة بصورة رياضية حقيقية.

arabsauto-volkswagen-golf-oettinger-2017-3

وتعتبر شركة “أوتينجر” Oettinger من ألمانيا رائدة في تعديل السيارات وقامت لأكثر من 70 عاماً بالتخصص في تعزيز نماذج فولكسفاغن. وتقوم بتطوير الباقات الإيروديناميكية الحصرية والجديدة من عناصر عالية الجودة واختبارها في أنفاق هوائية في ظل أقسى الظروف لضمان تمتع العميل في نهاية المطاف بقيادة معززة وبتصميم رياضي محسن.

ويعتبر الجيل السابع من غولف من النماذج الأكثر مبيعا لفولكسفاغن في المنطقة، ممثلا 21٪ من إجمالي حجم المبيعات في عام 2015. وستتوفر الباقة الإيروديناميكية الجديدة للإصدارات الحالية والمستقبلية من فولكسفاغن غولف GTI أوتينجر في منطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي.

arabsauto-volkswagen-golf-oettinger-2017-2

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: