أحدث المواضيعفولكس واجن

فولكسفاغن تيغوان أر لاين متوفرة الآن في الشرق الأوسط

باقة R-Line متاحة حالياً لنسخ تيغوان SE 2.0L، SEL 2.0L، Sport 2.0L

فولكسفاغن تيغوان أر لاين

أعلنت فولكسفاغن الشرق الأوسط عن اطلاق باقة المعدات R-Line لسيارتها تيغوان الجديدة كلياً والتي وصلت إلى أسواق المنطقة الشهر الماضي.

وفام فرع فولكسفاغن الرياضي R، بتطوير باقات R-Line لجميع إصدارات تيغوان الجديدة، لتشمل نسخ SE 2.0L، SEL 2.0L، Sport 2.0L لتعزيز تفاصيل الطراز الجديد.

ويمكن تزويد تيغوان SE 2.0L مع باقة التصميم الخارجي والتي تتضمن واجهة أمامية ومصد خلفي بارزين. بينما ستقدم الباقة على تيغوان 2.0L SEL الخصائص الخارجية المحسنة إلى جانب باقة المقصورة الداخلية التي تتيح كسوة الـ “سباق” مع قماش تنجيد بلون ماغنيتايت الرمادي وشعار R-Line على مسند الظهر، وعجلات بتصميم “سيبرينغ” من مزيج المعادن بقياس 19 بوصة، ولوحات أمامية من الألومنيوم، ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-3

وبالنسبة لتيغوان Sport 2.0L، تشمل باقة R-Line كافة الميزات المذكورة أعلاه، مع عجلات “سوزوكا” بقياس 20 بوصة لاستكمال التصميم الديناميكي.

في هذا السياق قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لدى فولكسفاغن الشرق الأوسط: “نحن مستمرون في توسيع باقات معدات R-Line عبر مجموعة طرازاتنا في الشرق الأوسط. وحتى الآن قدمنا باقات معدات R-Line لكل من بيتل، وطوارق، وCC، وباسات الجديدة. وهي تقدم لعملائنا فرصة تعزيز سيارتهم الجديدة مع التجهيزات الاختيارية المدروسة حتى أدق التفاصيل لكافة طرازات فولكسفاغن.”

ستتوفر فولكسفاغن تيغوان أر لاين عند وكلاء فولكس واجن في كل من أبوظبي ودبي والبحرين والأردن والكويت ولبنان وعمان وقطر ابتداءً من ديسمبر 2016. ولتحديد موقع أقرب صالة عرض فولكس واجن إليك، قم بزيارة: www.volkswagen-me.com

arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-1 arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-7 arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-6 arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-5 arabsauto-volkswagen-tiguan-r-line-2016-4

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: