أحدث المواضيعفولكس واجن

فولكسفاغن باسات GT إختبارية بقشرة رياضية

volkswagen-passat-gt-concept-2016-7

كشفت فولكسفاغن قبل ساعات عن سيارتها الاختبارية الجديدة  باسات GT، والتي سيتم تقديمها على الملأ في معرض لوس انجلوس نهاية الاسبوع الحالي.

وفي حال أحسست أن هناك تشابهاً بين وجه فولكسفاغن باسات GT وهوندا أكورد فقد أحسسنا أيضاً بذلك، وقد يكون مرد ذلك وضع الأضواء العاملة بتقنية LED بشكل افقي مباشرة تحت المصابيح الأمامية. على كل حال فقد تم تصميم باسات GT في فرع فولكسفاغن في أمريكا الشمالية، وهي -بناء على ما وصفه القائمون عليها- مثال مبدئي لما يمكن أن تقدمه فولكسفاغن خصيصاً لزبائن الولايات المتحدة.

وكما يمكنكم التصور فالسيارة مبنية على قاعدة Passat ، ولكن تلك الخاصة بالجيل الماضي لسبب أو لآخر، وتسير على عجلات بحجم 19 إنشاً ونظام تعليق تم تخفيضه بمقدار 15 ملم.

التغييرات على التصميم شملت الواجهة الأمامية بالخط الأحمر الممتد عبر فتحة التهوية والواصل للمصابيح الأمامية، وواجهة خلفية جديدة بالكامل مع عاكس هواء Spoiler صغير فوق صندوق الأمتعة ومرايا جانبية جديدة .

أما في الداخل فتم استبدال التفاصيل اللماعة بأخرى من الياف الكربون (ملصقات فقط) وبطانة سقف سوداء اللون ومقاعد بنفحة رياضية ودرزات واضحة.

الغريب بالأمر أنه لم يتم زيادة قدرة المحرك، فهناك نفس محرك الست أسطوانات VR6 بسعة 3.6 والمتاح حالياً على باسات، ويجب الإشارة إلى أن قدرته كافية مع 280 حصاناً وعزم 350 نيوتن متر، وهو مربوط إلى العجلات الأمامية فقط.

يعني باختصار نرى أن الإختبارية فولكسفاغن باسات GT جاءت بتغييرات شكلية بسيطة تناسب أهواء الزبائن الأمريكيين ولا نعتقد أن قشرتها الرياضية تستحق أن تحمل إشارة GT، فما رأيك أنت؟

فولكسفاغن باسات GT volkswagen-passat-gt-concept-2016-5 volkswagen-passat-gt-concept-2016-4 volkswagen-passat-gt-concept-2016-3 فولكسفاغن باسات GT volkswagen-passat-gt-concept-2016-1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى