أحدث المواضيعفولكس واجن

فولكسفاغن أطلس 2018 في أسواق الشرق الأوسط قريباً

أعلنت فولكسفاغن اليوم عن نيتها تسويق سيارتها الجديدة أطلس في أسواق الشرق الأوسط وروسيا، وذلك بعد أن كانت قدمتها كسيارة لأسواق الولايات المتحدة .

وتأتي أطلس المنتمية لفئة السيارات الخدماتية الرياضية SUV (حسب بيان الشركة الصحفي ، و المدمجة Crossover برأينا) بثلاث صفوف من المقاعد يمكنها احتواء سبعة ركاب.

المحركات المتوفرة من أربع أسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني وقدرة 238 حصاناً، أو VR6 من ست أسطوانات بسعة 3.6 لتر وبقدرة 280 حصاناً. وستكون علبة التروس أوتوماتيكية من ثماني نسب والدفع رباعي باستخدام نظام 4Motion.

ولم تبخل فولكسفاغن بتوفير التقنيات المهمة للراغبين بالسفر مع عائلاتهم: فهناك مثبت السرعة المتكيف Adaptive Cruise Control ACC ونظام التنبيه من احتمال التصادم الأمامي مربوط إلى نظام الكبح التلقائي، وكذلك نظام رصد السيارات المجاورة في المنطقة المعمية ونظام التنبيه للخروج عن المسار.

تم بناء فولكسفاغن أطلس 2018 على قاعدة MQB المستخدمة في المجموعة الألمانية والتي تستعملها كل من شكودا سوبيرب وفولكسفاغن تيغوان. وسيقارب حجم أطلس حجم فورد اكسبلورر تقريباً، وستنافس فورد وتويوتا هايلاندر ودودج دورانغو.

فولكسفاغن أطلس 2018 arabsauto-volkswagen-atlas-2018-6 arabsauto-volkswagen-atlas-2018-5 arabsauto-volkswagen-atlas-2018-9 فولكسفاغن أطلس arabsauto-volkswagen-atlas-2018-13 arabsauto-volkswagen-atlas-2018-4 فولكسفاغن أطلس 2018 arabsauto-volkswagen-atlas-2018-2

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى