أحدث المواضيعفولفوفيديو

فولفو S90 Excellence عنوان الفخامة الجديد

فولفو S90 excellence

تحاول العديد من شركات السيارات العالمية اقتطاع حصة من السوق الصينية الضخمة باعتبارها واحدة من أهم الأسواق وخاصة في قطاع السيارات الفخمة. ولهذا نرى مزيداً من السيارات المخصصة للسوق الصينية ونسخ حصرية من بي إم دبليو و مرسيدس وأودي و رولز رويس وبنتلي.

بالنسبة لـ فولفو فالموضوع أكثر أهمية، فهي تحاول اللحاق بالكبار وتثبيت اسمها كصانع للسيارات الفخمة، ومن جهة أخرى فإن فولفو مملوكة من قبل شركة جيلي الصينية، وبالتالي فمن المفترض أن لها موطئ قدم في عديد من المدن وعبر كثير من الوكلاء.

ولهذا فقد كشفت فولفو يوم الأمس الخميس في شنغهاي عن سيارتها الفخمة الجديدة S90 Excellence وهي نسخة مطورة من أكبر سياراتها السيدان S90 وذلك قبل تقديمها للجمهور في معرض غوانزو Guangzhou للسيارات 2016.

وتؤكد فولفو عبر بيانها الصحفي أن S90 ستكون أفخم سيارة على الاطلاق يتم تصنيعها في الصين، وستكون متوفرة بمحركي T4 و T5 بالإضافة إلى نسخة T8 الهجينة والقابلة للشحن مباشرة بالكهرباء.

وتتميز فولفو S90 Excellence بوجود ثلاث مقاعد فقط في المقصورة، حيث تم الاستغناء عن مقعد الراكب الأمام لصالح قاعدة شاشة كمبيوتر ضخمة وقاعدة مرحية لأرجل المحظوظ الجالس في المقعد الخلفي، والذي يمكن له أيضاً التحكم بدرجة حرارة المقصورة والإضاءة وميلان مقعده أثناء تمتعه بشراب بارد من البراد الموجود بين المقعدين الخلفيين، وتحت فتحة سقف بانورامية ضخمة.

من جهة أخرى فهناك العديد من أنظمة الأمان والأنظمة المساعدة في القيادة الذاتية، والتي ستسمح لـ فولفو S90 Excellence قيادة نفسها -بشرط ابقاء يدي السائق على عجلة القيادة- بسرعة حتى 130 كلم/ساعة.

من المفترض أن تباع فولفو S90 Excellence العام القادم كطراز للعام 2018

فولفو S90 excellence arabsauto-volvo-s90-excellence-2017-1 arabsauto-volvo-s90-excellence-2017-2 فولفو S90 excellence arabsauto-volvo-s90-excellence-2017-7 arabsauto-volvo-s90-excellence-2017-5arabsauto-volvo-s90-excellence-2017-4

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: