أحدث المواضيعفورد

فورد F150 تنال جائزة جي دي باور 2017 للموثوقية

نالت فورد F150 مؤخراً جائزة أفضل شاحنة خفيفة  ضمن دراسة جي دي باور 2017 لمستوى موثوقية السيارات. وذلك برهان جديد على التزام فورد بشعارها : تصميم فورد المتين Built Ford Tough.

 

وكنا نشرنا شهر يناير الماضي عن احتفال فورد باستكمال شاحنات إف 40 عاماً على التوالي في المرتبة الأولى كالشاحنات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة والمركبات الأكثر مبيعاً على مدى 35 عاماً. وتجاوزت مبيعات فورد أكثر من 26 مليون شاحنة F-Series منذ عام 1977.

وعدا عن تبوؤ F150 المرتبة الأولى بين شاحنات البيك أب الكبيرة وخفيفة الوزن، حصدت فورد المرتبة الثانية كأكثر العلامات التجارية تطوراً بحسب دراسة جي دي باور لمستوى موثوقية السيارات.

وللعلم فقد نالت فورد f-150 للعام 2018 مجموعة من التحسينات في الشكل والمحركات، ويتوفر على الشاحنة الخفيفة الآن محرك جديد V6 يعمل على الديزل بسعة 3 لترات يتم حالياً استعماله ايضاً في بعض مركبات بيجو ستروين و جاكوار ولاند روفر. وكذلك يتوفر محرك V6 جديد بسعة 3.3 لتر ومحرك 2.7 لتر EcoBoost V6 وأخيراً محرك V8 عملاق بسعة 5 لترات. وستكشف فورد عن التفاصيل التقنية لجميع المحركات لاحقاً.

وبهذه المناسبة، قال بيني فاولر، نائب رئيس المجموعة للجودة العالمية لدى فورد: “يتطلع العملاء لاقتناء سيارات عالية الجودة ولا سيما الشاحنات المتينة والموثوقة على وجه الخصوص. وهو ما يجعل مقولة تصميم فورد المتين Built Ford Tough أكثر من مجرد شعار، فهو يتجلى في طريقة تصميمنا لشاحنة F150 وكيفية إيفائنا بوعودنا تجاه العملاء حول مواصلة تطوير شاحنة البيك أب المفضلة في الولايات المتحدة”.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: