أحدث المواضيعفوردفيديو

فيديو: فورد موستانغ جي تي 2018 ، أكثر أنوثة ورجولة في آن معاً !

زودتنا فورد اليوم بالصور والمعلومات التقنية لـ موستانغ جي تي للعام 2018، لتبدو لنا أكثر أنوثة وجاذبية مع هذه العيون الجميلة والخطوط الإنسيابية. وفي نفس الوقت أصبحت أكثر رجولة مع محرك ضخم من ثماني أسطوانات V8 بسعة خمسة لترات.

وجاءت تحسينات منتصف العمر على فورد موستانغ جي تي 2018 في معظمها على الشكل الخارجي، مع تعديلات بسيطة على المقصورة ولوحة القيادة.

ولكن هناك تعديلات ميكانيكية مهمة أيضاً، فقد استغنت السيارة الرياضية العريقة عن محرك الست أسطوانات 3.7 لتر لتصبح متوفرة الآن بمحرك V8 بتقنية البخ المباشر وبنسبة انضغاط 12:1، أو محرك الأربع اسطوانات سعة 2.3 لتر EcoBoost.
ولم تزودنا فورد حتى الآن بأرقام القدرة والعزم والتسارع، ولكن سنقوم بنشرها حال وصولها لنا.

فورد موستانغ جي تي 2018

فورد موستانغ جي تي 2018

علبة التروس أصبحت الآن أوتوماتيكية 10R80 transmission من عشر نسب، تم تطويرها بالتعاون مع FoMoCo و جنرال موتورز GM. وستتوفر تقنية الصمام المتكيف في نظام العادم للتمتع بصوت المحرك أو ابقاء السيارة هادئة، وقد تتوفر المخامد المتكيفة لنظام التعليق MagneRide بشكل قياسي الآن.

من الخارج تلاحظ مقدمة جديدة مع مصابيح LED مسحوبة للخلف أكثر ومصد جديد، وبالإجمال تبدو السيارة أكثر حيوية مع غطاء المحرك الاكثر انخفاضاً و فتحات التهوية الجديدة.

في الخلف تم اعادة تصميم المصد والمصابيح العاملة بتقنية LED وتجد فتحتي عادم مع محرك EcoBoost أو أربع فتحات مع محرك V8.

أما من الداخل فهناك لوحة عدادات إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تعديل شكل مقاييس سرعة السيارة وسرعة المحرك، كذلك فهناك فتحات تهوية جديدة وبعض القطع معدنية الشكل هنا وهناك.

وينبض مفتاح التشغيل في فورد موستانغ بالضوء بسرعة 30 مرة في الدقيقة، وهي معدل سرعة نبضات قلب الحصان موستانغ الأمريكي عند الراحة.

وعلى الصعيد التقني، فتأتي فورد موستانغ جي تي 2018 مع نظام MyMode الذي يحفظ خيارات السائق المفضلة للقيادة، وكذلك نظام التنبؤ بالاصطدام الأمامي مع خاصية التعرف على المشاة، والذي يفعل المكابح تلقائياً في حال رصد جسماً أمام المركبة.

فورد موستانغ جي تي 2018

فورد موستانغ جي تي 2018

فورد موستانغ جي تي 2018

فورد موستانغ جي تي 2018

فورد موستانغ جي تي 2018

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: