أحدث المواضيعخبر اليومفورد

فورد موستانج شيلبي GT350 وتعديلات العام 2019

كشفت فورد عن تحسينات لطراز موستانج شيلبي GT350 للعام 2019، وذلك كأول تحديث للطراز الذي أمضى حتى الآن حوالي 3 سنوات في الإنتاج.

لا توجد هناك تغييرات كبيرة على الشكل الخارجي، باستثناء عاكس هواء وشبك تهوية جديدين، فقد كان اهتمام فورد في عملية التجديد هذه، تحسين الأداء وضبطه بشكل أفضل، حيث عملت على استخدام إطارات ممتازة من طراز ميشلان بايلوت سبورت 2 كَب، وأعادت برمجة وحدة التحكم الخاصة بالمحرك بما يُحسّن الأداء والتسارع ويزيد من الثبات.

وجاءت أرقام القدرة والعزم من محرك الثماني أسطوانات V8 سعة 5.2 لتر بما يساوي 526 حصانًا عند 8250 دورة بالدقيقة، وعزم 581 نيوتن متر. أما علبة التروس فتأتي أوتوماتيكية بشكل قياسي، أو يدوية من ست نسب بطلب خاص، وتم الابقاء على مكابح برمبو Brembo كما هي بست ملاقط في الأمام وأربع ملاقط في الخلف.

من جهة أخرى، أشارت فورد إلى أنها أمضت ساعات طويلة في حلبات السباق لتحديث نظام التوجيه الكهربائي ليصبح أكثر دقة في المنعطفات.

في الداخل، تم استخدام بعض التفاصيل من الألمنيوم المصقول -يمكن طلبها من ألياف الكربون أيضًا- لإثراء المقصورة. كما صُممت ألواح داخلية جديدة للأبواب مُلبّسة بالجلد مع تطريزات واضحة. وبالنسبة للمقاعد فهي متوفرة من ريكارو Recaro مع فتحات إضافية لأحزمة الأمان المستخدمة في السباق، أو يمكنك الابقاء على المقاعد الجلدية أوتوماتيكية التشغيل لمزيد من الراحة.

إلى هذا، سيتوفر نظام موسيقي عالي الجودة من هارمان Harman مع 12 سماعة من B&O، يمكن التحكم به من خلال النظام المعلوماتي الترفيهي SYNC 3 بشاشة قابلة باللمس قياس 8 إنشات. كما حصلت السيارة على نظام تحكم عن بعد يمكن من خلاله فتح البوابة الكهربائية الخاصة بالمنزل أو المرآب.

من المفترض أن يبدأ بيع فورد موستانج شيلبي GT350 موديل 2019 مع بداية العام القادم بسعر لم يكشف عنه حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتراوح بحدود 58 ألف دولار أمريكي.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: