أحدث المواضيعفورد

الكشف عن الجيل الجديد من فورد إكسبيديشن للعام 2018

كشفت فورد عن الجيل الجديد من سيارتها إكسبيديشن للعام 2018، وذلك قبل تقديمها للعلن خلال فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2017.

وتعتمد فورد إكسبيديشن الجديدة في بنائها على الشاحنة الخفيفة F-150، ويرتكز الجسم المصنوع من الألمنيوم على قاعدة فولاذية وبما يقلل الوزن حوالي 135 كيلوغراماً مقارنة بالجيل السابق.

فورد إكسبيديشن الجديدة 2018

يدفع السيارة محرك من صنع فورد يعمل بالديزل V6 وبسعة 3.5 لترات، يتصل إما بالعجلات الخلفية أو الأربعة عن طريق علبة تروس أوتوماتيكية من 10 نسب أمامية. ولكن لم تعلن فورد حتى الآن عن أرقام القدرة أو العزم أو الأداء.

وستكون فورد إكسبيديشن الجديدة 2018 متاحة بجسمين، العادي و الكبير Expedition Max، وسيتمكن الزبائن من الاختيار بين أربعة مستويات للتجهيز.

ومن المفترض أن تتسع فورد إكسبيديشن الجديدة 2018 لثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف من المقاعد. ويمكن هنا لمقاعد الصف الثاني الانزلاق إلى الأمام لتسهيل صعود ركاب المقاعد الخلفية دون الحاجة لإزالة أي مقاعد تم تثبيتها للأطفال .

وعلى صعيد التقنية ، فستستطيع السيارات ذات التجهيز الأعلى الاصطفاف ذاتياً، وشحن الهاتف الخلوي لاسلكياً، وتشغيل الباب الخلفي أوتوماتيكاً، وتقدم نقاط شحن لكل صف من المقاعد بمجموع 4 مداخل 12 فولط ، وستة مداخل USB ومدخل 110 فولط لم نستطيع أن نتأكد في حال سيتم تعديله إلى 240 فولطاً ليناسب دول المنطقة.

كما سيكون هناك نظام المعلومات والترفيه من طراز Sync 3 مع 12 أسطوانة وامكانية تشغيل لنظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

أما على صعيد الأمان، فتضمن تقنيات السلامة كاميرات الرؤية المحيطة، ونظام المساعدة على البقاء في المسار/الحارة، ونظام تثبيت السرعة المتكيف ونظام رصد السيارات في المنطقة العمياء، وكذلك نظام المساعدة في القطر.

وسنقوم في ArabsAuto بتزويدكم بالمعلومات الاضافية حال تقديم السيارة في معرض شيكاغو الاسبوع القادم.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: