أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

عروض فولكس واجن الرمضانية.. طرازين جديدين وسبع سنوات من الخدمة المجانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – سيشتمل عرض فولكس واجن الرمضاني على نموذجين جديدين كليًا من المركبات الخدماتية الرياضية SUV في دول مجلس التعاون الخليجي. واحتفالاً بطرح تيرامونت وطوارق الجديدة في السوق، سيستفيد المشترون خلال الشهر الكريم من باقة تتيح سبع سنوات من الخدمة المجانية.

سيكون العرض ساري المفعول على طلبات الشراء المسبقة للطرازين الجديدين حتى 30 يونيو في صالات عرض سيارات فولكس واجن في جميع أنحاء المنطقة، مع موعد تسليم متوقع ابتداء من 1 يونيو. وتوفر باقة الخدمة الممتدة خدمة مجانية للسنوات السبع الأولى، أو لمسافة 105,000 كيلومتر مقطوعة، أيهما يأتي أولاً.

بهذه المناسبة قال أندرو سافاس، مدير علامة فولكس واجن في الشرق الأوسط: “يعد 2018 أكبر عام لعلامة فولكس واجن في المنطقة. وسنتيح للجمهور إمكانية حجز سيارتي تيرامونت وطوارق الجديدتين كلياً في شهر رمضان قبيل وصولهما المرتقب هذا الصيف – ويقدم كلاهما عرضا مختلفاً جداً، لكنهما يشتركان في الجودة الاستثنائية من فولكس واجن. ومع عرضنا الرمضاني الحصري للخدمة المجانية لمدة سبع سنوات، سيحظى العملاء بعرض قيم ومغري للغاية.”

وتعتبر تيرامونت (وتسمى أطلس في بعض الدول) أول مركبة خدماتية رياضية بسبع مقاعد من فولكس واجن وتجمع بين المظهر الجريء والأسلوب المتميز. ويقدم تصميمها العملي الفسيح والمرن مستويات كفاءة لا تضاهى ستلبي احتياجات مختلف العائلات في جميع أنحاء المنطقة.

أما طوارق الجديدة كليًا، فقد لاقت بعد الكشف عنها الشهر الماضي، ترحيبًا كبيرًا من محبي العلامة بفضل تصميمها وأنظمة التشغيل المبتكرة والجودة العالية للمواد وحرفية التصنيع.

وخلال شهر رمضان، ستقدم فولكس واجن الشرق الأوسط أيضاً عروضاً حصرية على نماذجها الأخرى، بما في ذلك طراز أرتيون الذي تم إطلاقه مؤخراً، وسيارة تيغوان الشهيرة وغولف أيضًا.

لمزيد من المعلومات حول خدمة السبع سنوات المجانية والعروض الحصرية الأخرى من فولكس واجن في رمضان، يمكنكم زيارة الموقع www.volkswagen-me.com أما لآخر أخبار الشركة الألمانية فيمكنكم متابعة الوسم فولكس واجن على موقعنا

صور فولكس واجن طوارق الجديدة

صور فولكس واجن تيرامونت 2018

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: