أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

عروض حصرية على سيارات BMW وMINI بمناسبة شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، عن إطلاق عروضه السنوية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

تستمر العروض التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي حتى نهاية الشهر الفضيل وتتضمن توفير 15 بالمئة من الدفعة الأولى على الطرازات الجديدة من BMW و MINI وتأميناً مجانياً على السيارة لمدة سنة. أما للذين يرغبون في شراء سيارة من  مجموعة السيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection فيقدم لهم المركز الميكانيكي للخليج العربي توفير حتى 15% من قيمة الدفعة الأولى بالإضافة إلى تأمين مجاني. وتستفيد طرازات بي ام دبليو من عرض الصيانة الشاملة BMW Service Inclusive Package لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر بالإضافة إلى عرض التصليح BMW Repair Inclusive Package لخمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر.

كذلك، يمكن أن يستفيد محبّو MINI طيلة الشهر الفضيل من عرض الصيانة الشاملة MINI Service Inclusive لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر وخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر لسيارة MINI Countryman.  وستكون سيارة MINI Countryman متوفرة في عرض خاص خلال شهر رمضان المبارك ضمن برنامج تأجير السيارات ابتداءً من 3420 درهماً في الشهر. يذكر أن برنامج تأجير السيارات من BMW وMINI يقدم مجموعة من المزايا بما فيها غياب الدفعة الأولى بالإضافة إلى دفعات شهرية ثابتة وتأمين شامل وتسجيل السيارة فضلاً عن الحماية في حال فقدان العمل.

تفتح صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال ساعات العمل الخاصة بشهر رمضان المبارك، أي من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتّى الساعة 2 بعد الظهر، ومن 9 مساءً وحتّى منتصف الليل ومن الساعة 9 مساءً وحتّى منتصف الليل أيام الجمعة. وتفتح مراكز الخدمة أبوابها من 8 صباحاً وحتى 3 من بعد الظهر ومن 9.30 مساءً وحتى 11.30 ليلاً من السبت إلى الخميس.

لمعلومات عن طرازات بي إم دبليو وآخر أخبار الشركة يمكنكم زيارة الرابط التالي على موقعنا 

أما لمتابعة آخر أخبار شركة ميني وطرازاتها فيرجى الضغط على الرابط التالي

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: