أحدث المواضيعبيوغاتي

أكبر صالة عرض لـ بيوغاتي في العالم، خمِّن أين؟

ليست في طوكيو ولا في إحدى المدن الأوروبية ولا الأمريكية أيضاً، افتتحت أكبر صالة عرض لـ بيوغاتي في العالم أبوابها اليوم في دبي!

ولهذا أسباب عدة طبعاً، أولاها أن بيوغاتي الإمارات العربية المتحدة هي الأكثر نجاحاً على مستوى العالم، وثانيها أن شركة الحبتور للسيارات وهي وكيل بيوغاتي أمّنت حتى الآن 30 طلب لشراء شيرون وبما يعني حوالي 26% من مجمل الطلبات العالمية.

وتم افتتاح الصالة الجديدة على طريق الشيخ زايد في وسط دبي، وخصيصاً لهذه المناسبة، أرسلت بيوغاتي السيارة الخارقة الأكثر تميزاً في العالم -بلا منازع- إلى دبي قبل أن تبدأ جولتها في المنطقة.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة عرض بوغاتي الجديدة صرح الدكتور ستيفان برونغز، عضو مجلس إدارة شركة بيوغاتي “لقد عزز الموقع الهام لصالة عرض بوغاتي من تميزها، فالعديد من عملاء بيوغاتي الدائمين يعيشون في هذه المنطقة. وبعض منهم يملكون مجموعات خاصة ّ تضم عدداً من سيارات بيوغاتي الرياضية فائقة الأداء.

والجدير بالذكر أن شركة الحبتور للسيارات هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2006 وشريك خدمة بوغاتي منذ عام 2013 .و هنا يوجد أكبر أسطول لفيرون يضم حوالي 55 سيارة.

صالة عرض بيوغاتي دبي

صالة عرض بيوغاتي دبي

وتم إنشاء صالة بيوغاتي الإمارات العربية المتحدة على مساحة 240 متر مربع ويميزها حدوة الحصان الأسطوري الذي اشتهرت به بيوغاتي ويبلغ ارتفاعه حوالي 4 أمتار.

أما داخل المبنى فيتم الترحيب بالضيوف في صالة مصممة خصيصاً لذلك ومجهزة بأثاث من مجموعة بوجاتي هوم. وهنا يمكن للعملاء ضبط سيارات شيرون الخاصة بهم في جو يتسم بالخصوصية. إضافة لذلك، يتم عرض تصميم شيرون وتقنياتها الرائدة على شاشات كبيرة. أما في قسم التراث، فيمكن للزوار التعرف على قيم العلامة التجارية بيوغاتي وهي: الفن، الشكل، التقنية.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: