أحدث المواضيعشيفروليه

شيفروليه كولورادو ZR2 جاهزة للإنتاج التجاري

شيفروليه كولورادو ZR2

إليكم شيفروليه كولورادو ZR2، الند الأحدث لـ فورد رابتور، والذي توقعنا وصوله قبل عامين فعلياً، عندما قدمت شيفروليه المركبة الاختبارية في معرض لوس انجلوس 2014.

الشاحنة الخفيفة الجديدة حضرت نفسها للطرقات الوعرة بعدة ومواصفات تبدو جديرة بالاعجاب، فالمقدمة تم تصميمها بحيث تسهل تخطي العقبات أمام السيارة بل هناك صفحة من الألمنيوم تحت السيارة لحمايتها من الأسفل. أما نظام التعليق فقد زاد ارتفاعه بمقدار 5 سم تقريباً والمحاور تم تعريضها بحوالي 10 سم، كما أن الاطارات الضخمة بقياس 31 إنشاً مخصصة للطرقات الوعرة.

ولكن أهم ما في شيفروليه كولورادو ZR2 هو بالتأكيد ممتصات الصدمات من طراز Multimatic DSSV ، وهي تلك التي استعملتها شيفروليه كامارو في سباق 24 ساعة لومان وتستعملها الآن بعض سيارات الفورمولا 1 !، أي أن ممتصات الصدمات قوية بما يكفي ومجربة على الحلبات. أما اسمها DSSV Dynamic Suspension Spool Valve فهو يشير الصمام الخاص الذي يميزها عن ممتصات الصدمات العادية. الشيء الآخر الذي استدعى انتباهنا هو المفاضل الأمامي والخلفي الالكتروني، ويمكن التحكم بهما حسب الحاجة كما هو الحال مع مرسيدس G-Class.

المحرك من ستة أسطوانات V6 بسعة 3.6 لتر وقدرة 308 أحصنة ، كما يتوفر محرك عامل بالديزل بسعة 2.8 لتر من طراز Duramax، أما علبة التروس فأوتوماتيكية من ثماني نسب.

شيفروليه كولورادو ZR2 شيفروليه كولورادو ZR2 arabsauto-chevrolet-colorado-zr2-5 arabsauto-chevrolet-colorado-zr2-4 arabsauto-chevrolet-colorado-zr2-3 arabsauto-chevrolet-colorado-zr2-2

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: