أحدث المواضيعشيفروليهفيديو

الكشف عن شيفروليه سيلفرادو قبل تقديمها رسميًا في ديترويت

كشفت شيفروليه اليوم عن الشاحنة الخفيفة سيلفرادو Silverado الجديدة بالكامل، وذلك قبل عرضها على الملأ في معرض أمريكا الشمالية للسيارات – ديترويت الشهر القادم.

وجاء توقيت عرض الشاحنة الجديدة مع احتفالات الشركة الأمريكية في تكساس بالذكرى المئوية لأولى شاحناتها الخفيفة، فوصلت سيلفرادو بأبهتها طائرة من السماء في عرض لطيف. أما المعلومات المتوفرة حاليًا فأغلبها مستقاة من التصميم، والذي جاء بواجهة أمامية ذات لغة تصميم جديدة بمصابيح LED نحيلة وفتحة تهوية أصغر من السابق. كذلك فقد تمت معالجة التصميم الجانبي بشكل جديد تندمج في أقواس العجلات مع خطوط واضحة ولكن ناعمة في ذات الوقت. وفي الخلف جاء تصميم المصابيح جديد أيضًا ليزيّن طرفي باب الصندوق الذي حمل اسم شيفروليه ضخم والمصد الذي يدنوه فتحتا عادم ذات تصميم مستطيل.

كل هذا جاء على نسخة ترايل بوس Trailboss الجديدة، وبالتالي فنتوقع أن تكون النُسخ الأخرى المعتادة بتفاصيل مختلفة، فلن يكون هناك فتحة التهوية السوداء، وتصمميم العجلات والمصد الأمامي سيتختلف بالتأكيد.

من الناحية التقنية، تقول شيفروليه أن سيلفرادو التي ستسوّق كطراز للعام 2019 ستستعمل فولاذًا عالي الصلابة وخلائط معدنية ذات مستوى أرقى لصناعة الجسم، وبهذا تعد الشركة الأمريكية أن تصبح الشاحنة الجديدة أقل وزنًا وأكثر صلابة. أما نسخة تريل بوس التي ترونها بالصور فقد حصلت على نظام تعليق خاص زاد ارتفاعها مقارنة بالنسخ الأخرى القادمة بحوالي 5 سنتمتر.

من المفترض أن تكشف شيفروليه عن المعلومات الكاملة المتعلقة بالجيل الجديد من سيلفرادو، في معرض ديترويت في 14 يناير. تابعونا عبر الرابط معرض ديترويت للسيارات 2018 للتفاصيل الكاملة في حينه.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى