أحدث المواضيعشيفروليه

اعادة تصميم كامل لشيفروليه ترافيرس 2018

شيفروليه ترافيس 2018

أزاحت شيفروليه الستار رسمياً عن الجيل الثاني من سيارتها ترافيرس المدمجة “Crossover” خلال فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات – ديترويت 2017.

شيفروليه ترافيس 2018

وبالرغم من المركبة في اساسها هي نفس ترافيرس الحالية، إلا قد يكون مناسب وصفها بالجيل الجديد، ذلك أنه تم اعادة تصميم السيارة العائلية بالكامل وتزويدها تقنيات جديد.

شيفروليه ترافيس 2018

وكانت شفروليه حاولت مع ترافيرس Traverse الجديدة الاهتمام بالجانب العائلي، فزادت المساحة المخصصة لراكبي الصف الثالث من المقاعد وحيز الأمتعة لتصبح واحدة من أوسع السيارات في الفئة.

شيفروليه ترافيس 2018

بالنسبة للتصميم الخارجي فجاء بسيطاً بخطوط تقليدية مع مصابيح تعمل بتقنية LED أو D-Optic LED، وكانت البساطة هي العنوان أيضاً في المقصورة التي تجد فيها الأزرار مرتبة كما هي العادة مع سيارات شيفروليه، ويتوسط لوحة القيادة الآن شاشة تعمل باللمس بقياس 7 أو 8 إنشات (حسب الفئة) يمكن ربطها على نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

شيفروليه ترافيرس 2018 – المحركات وعلبة التروس

يتوفر للسيارة الجديدة محرك بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني من عائلة ايكوتيك وبقدرة 255 حصاناً و عزم 400 نيوتن متر، أما للمزيد من القدرة فهناك محرك من ست أسطوانات بسعة 3.6 ليتر وقدرة 305 حصاناً و عزم 350 نيوتن متر. وترتبط المحركات بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع نسب تنقل الحركة إلى العجلات الأمامية أو الأربع حسب الفئة.

وخصصت شيفروليه للعام 2018 نسختان جديدتان: الأولى رياضية بالإسم RS والثانية فخمة بإسم High Country.

وتأتي RS بعجلات ضخمة بقياس 20 إنشاً وتفاصيل خارجية باللون الأسود بدلاً من الكروم اللامع، أم النسخة الفخمة فتأتي بخيار المصابيح الأمامية D-Optic LED وعجلات لمّاعة بقياس 20 إنشاً أيضاً وتشغيل آلي لمقاعد الصف الثالث.

تقنيات السلامة والأمان

تم تجهيز شيفروليه ترافيرس 2018 بتقنيات السلامة والأمان الحديثة مثل نظام رؤية محيطة، و المصابيح الفعالة، ونظام التحذير من الخروج من المسار/الحارة ، ونظام التوقف التلقائي عند استشعار المشاة في الأمام، وأخيراً الكبح التلقائي عن استشعار امكانية الاصطدام الأمامي على السرعات العالية والمنخفضة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: