أحدث المواضيعشيفروليه

شيفروليه تاهو RST بمحرك ضخم يجعلها أكثر رشاقة

بما أن دودج قدمت دورانجو SRT، فصار من الواجب على الشركات المنافسة تقديم بديل يحمل شعارها، وجاء الرد اليوم من شيفروليه التي قدمت تاهو RST وكطراز مخصص للعام 2018.

التسمية مشتقة من Rally Sport Truck، ولكن يمكنك طبعاً بالنظر إلى الحجم الهائل فهم أن الخدماتية الرياضية ليست مخصصة للرالي ولن تتمكن على متنها الفوز بسباق، ولكن دعنا نقول أنها نسخة رياضية الطابع بمحرك ضخم يمكّنها من الانطلاق على طريق مستقيم برشاقة.

شيفروليه تاهو آر إس تي 2018

شيفروليه تاهو آر إس تي 2018

والمحرك الذي نتحدث عنه هنا يأتي بثماني أسطوانات V8 وسعة 6.2 لتر، يكرّس لخدمته تقنيات البخ المباشر والصمامات متكيّفة التوقيت ليولد قدرة 420 حصاناً وعزم 623 نيوتن متر،

علبة التروس أوتوماتيكية من 10 نسب أما نظام التعليق من طراز Magnetic Ride Control فتم تعديله ليتناسب والعزم الهائل الواصل للعجلات، كما أنه يدرس طبيعة الأرض -الشارع غالباً- ليعدل القساوة بسرعة لا تزيد عن 5 أجزاء من الألف من الثانية.

شيفروليه تاهو آر إس تي 2018

Chevrolet Tahoe RST 2018

 

التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة يحتاج حوالي 6 ثوان، ولكن المعلومات الكاملة عن السرعة القصوى ليست متوفرة حالياً، بل أن شيفروليه لم تزودنا بصور للوحة القيادة والمقصورة. ولكننا كما عودناكم سنزودكم بها مع الأسعار حال توفرها إن شاء الله.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: