أحدث المواضيعجاكوار

جاكوار تعود إلى حلبات السباق مع سيارة I-TYPE

سيارة جاكوار الكهربائية

كشفت جاكوار الأمس الخميس عن أول سياراتها الكهربائية المعدة للسباق 1 I-TYPE ، بدعم من شركة باناسونيك بصفتها الراعي الرئيسي. وكانت أودي قدمت أيضاً أول من أمس سيارتها الكهربائية المعدة لسباق فورمولا E وبما يشير إلى توجه عدد من صناع السيارات إلى حلبات السباق لتطوير سياراتها الكهربائية القادمة.

واعتباراً من شهر أكتوبر القادم، سيتسابق فريق باناسونيك جاكوار في الموسم الثالث لبطولة الفورمولا إي مع أول سيارة سباق كهربائية بالكامل من جاكوار على الإطلاق I-TYPE 1.

وخلال حفل الإطلاق في مركز مجموعات جاكوار، تم تقديم سيارة جاكوار الكهربائية I-TYPE 1 الجديدة وكذلك فريق سائقيها المميزين، مع آدم كارول وميتش إيفانز اللذان سيقودان سيارة I-TYPE 1 في الموسم الافتتاحي للفريق.

وفي سياق تعليقه على هذه الشراكة، قال جيرد ماوزر، رئيس فريق باناسونيك جاكوار للسباقات: “يمثل اليوم فصلاً جديداً في تاريخ فريق سباقات جاكوار. وبما أننا أول شركة تصنيع سيارات فاخرة في سباقات الفورمولا إي، فإننا فخورون بالعودة مرة أخرى إلى التربع على قمة عالم السيارات الرياضية. إن المستقبل يتغير الآن، ونحن نساهم في هذا التغيير. ولا يسعنا الانتظار حتى نبدأ في التسابق والتنافس في مواقع داخلية في المدن لإلهام جيل جديد من عشاق فريق سباقات جاكوار للانضمام إلينا في هذه الرحلة المثيرة. وتعد سباقات الفورمولا إي منصة مثالية لنا لإلهام الجيل القادم”.

هذا وتوظف جاكوار لاند روڤر توظف 9000 مهندس، وهي أكبر مستثمرٍ في المملكة المتحدة في مجال الأبحاث والتطوير على مستوى جميع قطاعات الأعمال.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: