أحدث المواضيعخبر اليومدايهاتسو

سيارتان جديدتان من دايهاتسو في آمال لالتهام المزيد من السوق الإندونيسية

هناك أسواق لا تزال مرنة ومفتوحة لمزيد من المشاركين، إحدى هذه الأسواق هي الإندونيسية، والتي صارت تستحوذ مؤخراً على اهتمام متزايد من شركات السيارات. ولهذا فقد قدمت دايهاتسو اليابانية سيارتان اختباريتان في معرض إندونيسيا للسيارات المقام حالياً في خطة تهدف لسبر الآراء وربما المضي قدماً بإنتاجهما.

وقامت الشركة التي تملك مصنع في جاكارتا وآخر في كاراوانغ بعرض سيارة جاءت بشكل السيدان ذات السقف المنساب للخلف وباسم DN F-SEDAN، أما السيارة الثانية فقد جاءت منتمية لقطاع السيارات الخدماتية متعددة الأغراض MPV ولقطاع السيارات المدمجة في ذات الوقت وبالاسم DN MULTISIX.

وتستخدم الشركة اليابانية العنوان “دايهاتسو صاحباتكو Daihatsu Sahabatku” بمعني الصاحب أو الصديق كشعار لها في إندونيسيا، وتقدم منتوجاتها كسيارات ممتعة وعملية.

وبما أن السيارات المذكورة لا تزال في مرحلة التبلور، فلا يوجد هناك أدلة فيما إذا كانت سترى النور فعلاً، ولا احتمالية وصولها لأسواق الشرق الأوسط التي تقدّر المنتجات اليابانية وخصوصاً تلك التي تتميز بالسعر المقبول. كذلك فلا يوجد بيانات حول التفاصيل التقنية التي تميز الطرز التي قد تصبح متوفرة للعامة.

وإذا كان الأمر يعود لنا فسنطلب السيدان الأنيقة بالطبع، ولا عليك بتلك الأخرى!

Daihatsu DN multisix 2017

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: