أحدث المواضيعجيليلينك اند كو

جيلي الصينية تطلق علامة جديدة لمنافسة الكبار

سيارات جيلي الصينية Lynk & Co 01

يجب علينا فهم أن بامكان صانعي السيارات الصينية منافسة الكبار، ولا يمنعهم حالياً سوى تردد الزبائن في شراء منتوجاتهم، ذلك أن سمعة المنتجات القادمة من الصين مبنية على رخص السعر وليس الجودة والفخامة.

ولكن يبدو أن عدد المؤمنين بقدرة الشركات الصينية في تزايد مستمر، الأمر الذي دفع بشركة جيلي لتقديم علامة تجارية جديدة هي Lynk & Co ستحاول معها فعلياً منافسة العلامات التجارية الكبرى في السوق الأمريكية والأوروبية.

وبما أن جيلي تملك فولفو، فهذا يعني أن هناك العديد من التقنيات الجاهزة لعلامتها الجديدة، بل أن قاعدة العجلات نفسها ستكون مشتركة بين طرازات فولفو القادمة وبعض سيارات جيلي وسيارات Lynk & Co.

السيارة التي نراها اليوم هي Lynk & Co 01، وهي سيارة مدمجة كهربائية من الحجم الصغير، مبنية على قاعدة CMA platform والتي تم تقديمها مع سيارة فولفو الاختبارية 40.1 و 40.2، والتي سيتم استخدامها ايضاً في سيارات فولفو S40 و V40 و XC40 القادمة.

أما النظام الاكتروني لسيارات العلامة التجارية الجديدة فيستوعب برامج يتم تطويرها خارج الشركة، سواء من شركة مايكروسوفت أو مجموعة علي بابا الصينية العملاقة وغيرها، وبما يعني أن Lynk & Co 01 ستحصل على احدث تقنيات التواصل مع شبكة الانترنت وكذلك التواصل بين السيارات نفسها للاشتراك بالمعلومات حول الطريق وزيادة السلامة والأمان.

كذلك ستقدم Lynk & Co 01 المفتاح الالكتروني الذي رأيناه على سيارات فولفو، والذي يسهل اشتراك أكثر من سائق بقيادة المركبة بدون تمرير المفتاح التقليدي إلى بعضهم البعض، وقد يعني ذلك أن تكون السيارة الجديدة مناسبة جداً للانضمام مباشرة لاسطول شركات تأجير السيارات.

لم يتم الإفصاح عن جميع مزايا Lynk & Co 01 ولكنها ستحتوي محركاً كهربائياً يمكن شحنه لاسلكياً على طريقة مرسيدس، وشاشة عاملة باللمس بقياس 10 إنشات وسقف زجاجي بالكامل.

ومن المفترض أن يبدأ بيع السيارة الجديدة في الصين أولاً في العام 2017 وبعدها في أوروبا و أمريكا، ولا يوجد هناك معلومات بعد حول نية جيلي تقديم العلامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

arabsauto-geely-lynk-co-13 arabsauto-geely-lynk-co-14 arabsauto-geely-lynk-co-16 arabsauto-geely-lynk-co-15 سيارات جيلي الصينية Lynk & Co 01 arabsauto-geely-lynk-co-11 arabsauto-geely-lynk-co-8 arabsauto-geely-lynk-co-7 سيارات جيلي الصينية Lynk & Co 01 arabsauto-geely-lynk-co-10 arabsauto-geely-lynk-co-6 arabsauto-geely-lynk-co-3 arabsauto-geely-lynk-co-4 arabsauto-geely-lynk-co-5 arabsauto-geely-lynk-co-2 arabsauto-geely-lynk-co-1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى