أحدث المواضيعسوبارو

سوبارو تقدم تحسينات العام 2018 على WRX و WRX STI

سوبارو WRX 2018

سوبارو WRX 2018 

بالرغم من أننا ما زلنا في بداية العام 2017، إلا أن سوبارو قدمت تحسينات طفيفة على سيارتها WRX و WRX STI للعام 2018، وهذا يعني أننا لن نرى نسخة WRX بشكل سوبارو إمبريزا الجديدة حتى العام 2019 على الأقل!

وجاءت التحسينات الشكلية طفيفة جداً بحيث أنها غير ملحوظة تقريباً، خاصة أن سوبارو زودتنا بصور معتمة لسبب غير مفهوم!

وشملت التغييرات الواجهة الأمامية مع شبك تهوية جديد وفتحة أكبر في غطاء المحرك، كما أن الأضواء أصبحت تعمل بتقنية LED المتكيفة مع حالة الطريق.

بالنسبة للمكونات الميكانيكية فقد تم تعديل نظام التعليق ليصبح أكثر راحة، وتحسين سلاسة مقبض علبة التروس اليدوية، وكذلك إضافة قابض فاصل Clutch بقدرة تماسك أكبر.

القدرة ما زالت تأتي من محرك اللترين بقدرة 268 حصاناً وتم عبر علبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية -إن شئت- من طراز CVT الذي يستخدم سلسلة معدنية بدلاً من المسننات للحصول على نسب لا نهائية.

سوبارو WRX STI للعام 2018 

بالنسبة إلى طراز STI فقد حصل على مفاضل يمكن للسائق تعديله للحصول على استجابة أسلس أو أسرع، أما المكابح فتأتي من طراز برمبو بستة مكابس في الأمام و مكبسين في الخلف، أقراص الكبح مهوئة ومثقبة والعجلات جاءت بقياس 19 إنشاً ملبسة باطارات بقياس 245/35R19.

من ناحية السلامة تمت إضافة نظام EyeSight الخاص بسوبارو والذي يستكشف الطريق في الأمام لتقليل امكانية الاصطدام بالمارة والسيارات الأخرى.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: