أحدث المواضيعسوبارو

سوبارو فيزيف 7 : مؤشر جميل لسيارة تريبيكا القادمة

من المفترض أن سوبارو تحضر بديلاً لسيارتها تريبيكا Tribeca ذات المقاعد السبعة، وذلك كطراز للعام 2018، وإن شئت أن تعرف ما تسكون عليه تريبيكا فهذه هي النسخة الاختبارية منها: Viziv-7 والتي قدمتها سوبارو اليوم في معرض لوس انجلوس للسيارات.

لسبب أو لآخر لم تنجح تريبيكا تماماً بجذب زبائن مازدا CX-9 وهوندا بايلوت، لذا فستعمل سوبارو على تصميم جديد لبديلة تريبيكا، وهنا تقدم الاختبارية سوبارو فيزيف 7 شكلاً جديداً وأنيقاً يتوافق مع تصاميم الشركة الحالية ويشعرك بالقوة والمتانة، خاصة من ناحية الحجم الكلي الضخم والعجلات بقياس 21 إنشاً.

الواجهة الأمامية والمصابيح العاملة بتقنية LED تؤكد مباشرة أن تنظر إلى سوبارو، أما الكاميرات المثبته خلف الزجاج الأمامي فهي إشارة إلى توفر نظام سوبارو للكبح التلقائي في تريبيكا الجديدة. الخطوط العامة جميلة ومتناسقة ولا تحاول اخفاء ابعاد السيارة الضخمة والتي تبلغ 5.2 متر طولاً و 2.03 متر عرضاً و 1.86 متر ارتفاعاً.

وإذا ما جاءت سوبارو تريبيكا 2018 بنفس الابعاد فستكون الأكبر في فئتها (أكبر من فولكسفاغن أطلس بحوالي 10 سم) وربما يتم ترجمة ذلك إلى مساحة داخلية رحبة لركاب المقاعد السبعة خاصة أن طول قاعدة العجلات يبلغ 2.99 متر، وحسب ما أفاد به نائب الرئيس التنفيذي لـ فوجي Fuji المالكة لسوبارو، فإن السيارة الجديدة ستكون أكبر سوبارو يتم انتاجها على الاطلاق.

لا تتوفر المزيد من التفاصيل حالياً عن محرك السيارة الاختبارية أو التقنيات الموجودة بها، وقد يكون ذلك مرتبط ببقاء تفاصيل سوبارو تريبيكا 2018 نفسها سرية لحين لكشف عنها رسمياً العام المقبل.

سوبارو فيزيف 7 سوبارو فيزيف 7 arabsauto-subaru-viziv-7-suv-concept-2016-3 arabsauto-subaru-viziv-7-suv-concept-2016-2 arabsauto-subaru-viziv-7-suv-concept-2016-1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: