أحدث المواضيعدي اسفيديو

الكشف عن سعر النسخة الأولى من ستروين دي اس 7 كروسباك

لاقى خبر تقديم ستروين دي اس 7 كروسباك الكثير من المشاهدات على الموقع. أما على صفحتنا على الفيسبوك، فقد تعدت الاعجابات ثمانية آلاف، وكان هناك ما يقارب 500 مشاركة للخبر!

طبعاً السيارة الجديدة هي واحدة من عدة طرازات من ستروين ننتظهر ظهورها في الأعوام القادمة، وبما أنه سيتم تسويقها كطراز للعام 2018، فقد أعلنت ستروين مؤخراً سعر النسخة الحصرية من دي اس 7 كروسباك والمسماه La Première أو الأولى.

ستروين دي اس 7 كروسباك

الذي لا نتوقع أن يحدث اليوم هو الاعجاب بسعر دي اس المدمجة الجديدة، فصحيح أن ستروين فصلت العلامة DS عنها لتصبح كشركة مستقلة متخصصة بالسيارات الفخمة، وبما يشابه حال مع تويوتا ولكزس، أو نيسان وانفينيتي، وصحيح أيضاً أن السيارة لا ينقصها لمسات الأناقة التي تميز المنافسات الألمانيات، ولكن سعر دي اس 7 كروسباك جاء مرتفعاً، ولا نعرف اذا كانت السيارة على ارض الواقع ستستطيع اقناعنا بسعرها.

ستروين دي اس 7 كروسباك

ويصل سعر نسخة “La Première” إلى 53,400 يورو أو 54,900 يورو لتلك المزودة بمحرك توربو!

هل تعتقد أن السعر مرتفع لسيارة فرنسية؟ بيوغاتي فرنسية يا عزيزي، والأمر لا يتعلق ببلد المنشأ، بل بالفخامة التي عملت ستروين بعناية لاضافتها في DS 7 Crossback، فمع النسخة الجديدة La Première لم يتبق الكثير لاضافته كتجهيزات اختيارية، والسيارة تتمتع بعدد كبير من الأنظمة التقنية المتميزة والكثير من الجلد الطبيعي أيضاً!

من المفترض أن تنافس ستروين دي اس 7 كروسباك الأمانيات مثل بي إم دبليو X3 ومرسيدس GLC-Class وأودي Q5، ومع أنها تشترك في بعض مكوناتها مع بيجو 5008 ذات قمرة القيادة الفضائية، والأخت الصغرى بيجو 3008، إلا أنها تختلف في عديد من التفاصيل الخارجية والمقصورة تبدو بالتأكيد جديدة بالكامل.

ستروين دي اس 7 كروسباك

ستروين دي إس 7 كروسباك DS 7 Crossback

تعتمد السيارة الجديدة القاعدة EMP2، وهي نفسها التي تستعملها كل من بيجو 5008 و 3008 وستروين C4 بيكاسو، ولكن تمت استعارة نظام التعليق ذو الأذرع المتعددة من بيجو 508 لانقيادية أفضل.

ستروين دي اس 7 كروسباك

 أما المحركات المتوفرة فتبدأ مع الـ 1.3 لتر Puretech بقدرة 130 حصاناً، ويليه محرك الـ 1.6 لتر THP وهو الأقوى مع قدرة 180 حصاناً أو 225 حصاناً – حسب الفئة.

ستروين دي اس 7 كروسباك

كما يتوفر خيار الديزل مع محرك الـ 1.5 لتر ديزل بقدرة 130 حصاناً والموصول حصرياً إلى علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب. وهناك أيضاً محرك الـ 2 لتر العامل أيضاً على الديزل ولكن بقدرة 180 حصاناً وعزم 400 نيوتن متر.

ستروين دي إس 7 كروسباك DS 7 Crossback

سينتقل عزم الحركة إلى العجلات الأمامية عبر نظام Advanced Grip Control الذي يوفر أربع برامج للقيادة (عادي ، ثلج ، طين ، رمل)، وستتوفر أنظمة الكبح التلقائي والتحذير من الخروج منن المسار وتحديد مثبت السرعة تلقائياً وغيرها.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: