أحدث المواضيعسيتروينفيديو

ستروين C3 Aircross المُدمَجة الجديدة للعام 2018

كشفت ستروين قبل ساعات عن سيارتها المُدمَجة الجديدة C3 Aircross، وذلك في حفل خاص في باريس.

وجاءت السيارة تحمل العديد من الخطوط وتفاصيل التصميم التي رأيناها على الاختبارية C-Aircross والتي ظهرت في معرض جنيف العام الحالي، ولكنها في النهاية ما زالت طراز C3 مع إضافات بسيطة أهمها إرتفاع السيارة الذي يزيد بـ 20 ميليمتراً مقارنة بالهاتشباك الصغيرة.

ستروين-سي3-ايركروس-2018

كذلك فتتميز سي 3 ايركروس بمقدمة هجومية -نوعاً ما- تقترب في تصميمها من C4 Cactus. وكما هو الحال مع بيجو 3008 وبيجو 5008، والتي استغنت في أحدث طرزها عن شكل المينيفان، قررت ستروين اخراج سيارتها الجديدة بقالب أشبه بالسيارات الخدماتية الرياضية المرغوبة حالياً، وتعود الشركة الفرنسية لتؤكد أنها بذلك لم تقلل مساحة المقصورة الرحبة.

ستروين-سي3-ايركروس-2018

أما إذا أردت التميز، فهناك 90 خيار تخصيص يشمل الطلاء الخارجي وألوان المقصورة وتلبيس المقاعد بل أن هناك خيار يتيح استخداماً أوسع للمواد المغلّفة الطرية في المقصورة. أما لوحة القيادة فتضم شاشة عاملة باللمس بقياس 7 إنشات يجب أن تستخدمها للوصول إلى خدمات التدفئة والتكيف والنظام الموسيقي والهاتف أيضاً.

ستروين-سي3-ايركروس-2018

وما زالت العملانية هي العنوان مع تأكيد ستروين أن C3 Aircross هي الأوسع في فئتها، وإلى جانب ذلك فالمقاعد الخلفية قابلة للانزلاق للأمام والخلف لإتاحة المزيد من المساحة لأرجل الركاب في الخلف أو لصندوق التحميل، كذلك فمقعد الراكب الأمامي قابل للطي أيضاً. ويبلغ حجم الصندوق 410 لترات تزيد إلى 520 لتراً عن دفع المقاعد الخلفية للأمام، وتصل إلى 1,289 لتر عند طي المقاعد الخلفية بالكامل.

ستروين-سي3-ايركروس-2018

تتنوع المحركات بين العاملة بالبنزين PureTech 82 و PureTech 110 بثلاث أسطوانات والعاملة بالديزل BlueHDi 100 و BlueHDi 120. وسنرى أيضاً محركاً بقدرة 128 حصاناً يتوج عروض السيارة المدمجة الجديدة.

ستنافس ستروين سي3 ايركروس الجديدة كل من نيسان جوك وهيونداي كونا القادمة وغيرها من السيارات المُدمَجة الصغيرة. وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عن الأسعار حتى الآن، نتوقع لها أن تبدأ من حوالي 19 ألف دولار أمريكي.

ستروين-سي3-ايركروس-2018 ستروين-سي3-ايركروس-2018 ستروين-سي3-ايركروس-2018

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى