أحدث المواضيعرينو

نسخة فاخرة من رينو ميغان بالاسم أكاجو

سواء اخترت أن تنطقها بالإنجليزية أكاجو أو بالفرنسية أكايو، سيظل الاسم لطيفاً، خاصة إذا ما استعرضت خصائص Akaju أفخم نسخ رينو ميغان الجديدة.

ميغان تنافس فولكسفاغن غولف وبيجو 308 وفورد فوكس وسيات ليون ومثيلاتها، ولكن أن تطرح نسخة فاخرة فهذا شيء جديد، ولعلك تتساءل لماذا؟

الجواب بسيط، وهو أن الصانع الفرنسي لا يملك علامة فاخرة مستقلة يمكن معها التشارك بالقواعد والمحركات كما هو الحال مع ستروين وعلامتها DS أو فولكسفاغن وفرعها الفخم أودي. وبما أن إنفينيتي -وهو منضمة في تحالف رينو نيسان- لا تملك الشهرة الكافية في أوروبا، فقد ارتأت رينو أن تقدم نسخة فخمة مباشرة من طرازها ميغان الذي يتمتع بشعبية كبيرة.

نسخة فاخرة من رينو ميغان بالاسم أكاجو

سيتم ترتيب أكاجو فوق كل من نسخة ليميتد وGT وستحصل بحسب بيان رينو على تقنيات متقدمة ومواصفات فاخرة لا تجدها إلا في المركبات الأكبر حجماً. وهذا يضم مقاعد ملبسة بالجلد الفاخرة متباين الألوان، الأمامية منها مدفأة، وكذلك نظام موسيقي متقدم من Bose وشاشة لعرض المعلومات على مستوى نظر السائق head-up display وأحدث نظام معلوماتي ترفيهي من رينو R-Link 2 بشاشة قياس 8.7 إنشاً. وطبعاً ستجد عجلات جديدة بقياس 18 إنشاً وزجاج خلفي معتّم.

نسخة فاخرة من رينو ميغان بالاسم أكاجو

أما إذا وجدت مع محفظتك المزيد من النقود فيمكن طلب رينو ميغان أكاجو بمثبت سرعة متكيّف، ونظام للمساعدة بالركن/الاصطفاف.

المنافسات ضمن سعر النسخة الجديدة أصبحن أكثر ومنهن أودي أيه 3 ومرسيدس بنز أيه كلاس. فهل ستتمكن برأيك ميغان من اقتطاع حصة من الزبائن؟ 

وللعلم فقد صنعت السيارة على قاعدة Common Module Family CMF-CD والتي تم تطويرها بالتعاون مع نيسان، وتم إستعمالها سابقاً في الجيل الثالث من نيسان X-Trail والذي تم إطلاقه العام 2013 ورينو كادجار ، وبما يعني أنها قاعدة مجرّبة ومناسبة حتى للسيارات الأكبر حجماً. وبدأ إنتاج ميغان في العام 1995 كبديل عن طراز رينو 19، وتوسعت العائلة لتشمل خيارات الأجسام الكوبيه والمكشوفة والهاتشباك والسيدان، أما السيارة الجديدة فسيتم إنتاجها في بورصة في تركيا وستباع في 20 دولة حول العالم بما فيها الجزائر والسعودية ومصر والإمارات ولبنان والمغرب وتونس.

أدناه الأسعار في فرنسا، وسنزودكم بالأسعار في منطقتنا حال وصولها إلينا إن شاء الله.

ENGINE/TRANSMISSIONTAX-PAID PRICE
EDC = Efficient Dual Clutch automatic transmission
Energy TCe 130€27,600
Energy TCe 130 EDC€29,200
Energy dCi 110 EDC€31,400
Energy dCi 130€31,000
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: