أحدث المواضيعرينو

أسعار رينو سينيك وغراند سينيك إنيشيال باريس

في عالم تملؤه السيارات المدمجة Crossover، تعود رينو مع سينيك لتذكرنا بأنها أصل السيارة العائلية، وتؤكد أهمية وجود “ميني فان” أنيقة ومريحة ومرغوبة إلى جانب طرازاتها الأخرى. وللعام 2018، تقدم الشركة الفرنسية نسخة من سينيك وغراند سينيك تحمل الاسم INITIALE PARIS، فما الجديد؟

كان أن تم تقديم نسخة INITIALE PARIS لأول مرة على طراز إسبايس وبعده على تاليسمان وكابتشر وكوليوس وكليو، وتصل النسخة الراقية الآن إلى طراز سينيك وغراند سينيك لتعد بتجربة قيادة مميزة وخاصة فيما يتعلق براحة القيادة والترحال.

تأتي النسخ الجديدة مع عجلات أكبر بقياس 20 إنشاً، ومن الخارج تلاحظ أيضاً الطلاء اللماع الجديد ومصابيح الضباب الأمامية العاملة بتقنية LED والتي تساعد إيضاً بإنارة جانب الطريق عند الانعطاف على سرعات متدنية. أما في الداخل فهناك عتبات من الكروم على الأبواب وجلد نابا على المقاعد مطبوع على شعار Initiale Paris، ومقبض علبة تروس ومقود ملبّسين بالجلد أيضاً.

تضم التقنيات نظاماً صوتياً متقدماً من Bose ونظاماً مساعداً للركن/الاصطفاف وكذلك هناك عرض ملوّن للسرعة والمعلومات المهمة على لوح شفاف مباشرة أمام نظر السائق. أما المقاعد فمدفأة ومزودة بخاصية المساج للرحلات الطويلة، وانظر إلى مسند الرأس، إنه أشبه بذاك الذي تجده في مقاعد الدرجة الأولى في الطائرات!

من المفترض أن تتاح سينيك وغراند سينيك للطلب خلال شهر يونيو 2017، بواحد من ثلاثة محركات: TCe 130 العامل بالبنزين أو dCi 130 و dCi 160 العاملين بالديزل. أما السعر فيتراوح من 33,200 يورو وحتى 39,400 يورو حسب النسخة والمحرك. 

 

معلومات سريعة عن طراز سينيك بشكل عام:

  • ثمان خيارات للمحركات المتوفرة ، ستة تعمل على الديزل وإثنان على البنزين
  • علبة التروس : يدوية بست سرعات أو أوتوماتيكية بست أو سبع سرعات
  • خاصية الكبح التلقائي للسيارة في حال مرور شخص أمامه أو نقصان المسافة الفاصلة عن السيارة في الأمام
  • صندوق أمتعة بحجم 572 ليتراً
  • العديد من الأنظمة المساعدة للقيادة وأنظمة الحماية
  • خاصية الإصطفاف والركن الأوتوماتيكي

صور رينو غراند سينيك انيشيال باريس 2018

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: