أحدث المواضيعرينو

24 رينو تاليسمان هدية لأبطال الفريق العُماني لكرة القدم

احتفلت رينو الشرق الأوسط بالروح الرياضية التي ميّزت بطولة كأس الخليج لهذا العام عبر تقديمها 24 سيارة جديدة من نوع رينو تاليسمان Renault Talisman إلى المنتخب الوطني العُماني الفائز بالبطولة.

وجاء تكريم أبطال كأس الخليج وتهنئتهم على تمتّعهم بالروح الرياضية العالية، بتقديم الهدية الأنيقة لـ 23 لاعب وأحد أعضاء الفريق التدريبي. ويقول مروان هيدموس، مدير عام رينو الشرق الأوسط: “لقد كان شغف المنتخب العُماني بتحقيق الفوز واضحاً جداً لنا جميعاً في نهائي بطولة كأس الخليج، وأرغب بهذه المناسبة أن أتقدّم بالتهنئة إلى كل شخص منهم لتحقيقهم هذا الإنجاز الرائع.”

من جهة أخرى، تألّقت العلامة الفرنسية للسيارات التي تحمل شعار ’شغف الحياة‘ بأكثر من 40 سنة من النجاحات البارزة في سباقات الفورمولا واحد إضافة إلى الراليات وغيرها من الرياضات الأخرى بعالم السيارات، وفي هذا شغف بالأداء والمنافسة وتحقيق الفوز.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سوف تقوم رينو باستعراض شغفها بالرياضة بأسلوبها الخاص على طرقات الشرق الأوسط عبر طرح طرازين جديدين رائعين من ضمن مجموعة رينو سبورت Renault Sport هما ميغان جي تي Megane GT وميغان جي تي ار اس Megane GT RS. وقد تم تصميم هاتين السيارتين الجديدتين من فئة الهاتشباك والمتمحورتين حول الأداء العالي عبر الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتّع بها فريق رينو في مجال رياضة السيارات.

في الصورة أدناه: من اليمين إلى اليسار أكشاي فيرما رئيس قسم العمليات في رينو عُمان وكابتن منتخب عُمان لكرة القدم أحمد مبارك المهيجري ومروان هيدموس مدير عام رينو الشرق الأوسط.

من اليمين إلى اليسار أكشاي فيرما رئيس قسم العمليات في رينو عمان وكابتن منتخب عمان لكرة القدم أحمد مبارك المهيجري ومروان هيدموس مدير عام رينو الشرق الأوسط

صور رينو تاليسمان Renault Talisman

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: