أحدث المواضيعخبر اليومفيديوفيراري

المزيد من الرسومات حول ما قد تكون عليه فيراري بوروسانغوي

أعلنت فيراري شهر سبتمبر الماضي عن نيتها تقديم سيارة مُدمجة رباعية الدفع بالاسم “بوروسانغوي Purosangue”، وعلى أن ترى النور في العام 2022.

لم تُقدّم فيراري الكثير من المعلومات حول السيارة، ولم تتطرّق لمناقشة لُغة التصميم المُتوقعة، واكتفت بتشويقنا بالكشف عن الاسم “بوروسانغوي Purosangue”، وهي كلمة إيطالية تعني “الحصان المُؤصَّل”، وبعض الخطوط العامّة لما سيكون عليه الطراز المُرتقب.

المعلومات المُتوفرة تُشير إلى اعتماد بوروسانغوي على قاعدة عجلات جديدة تُسمى “بُنية المُحرك الوسطي الأمامي Front Mid Engine Architecture”، تتضمن مُحركًا وسطيًا أماميًا، خلف المحور الأمامي، وعلبة تُروس بتعشيق مُزدوج، ستُثبت على المحور الخلفي، وذلك بقصد توزيعٍ أفضل للوزن، كما ستدعم قاعدة العجلات هذه نظام الدفع على جميع العجلات، وأنظمة الدفع الهجينة، حيث ستُثبت المحركات الكهربائية، في النظام الهجين، على المحور الخلفي.

وعليه، يُمكن للعُملاء الاختيار ما بين سيارة ذات مُحرك احتراق داخلي بالكامل، أو هجينة، كما ستكون أول مركبة في تاريخ الشركة ذات خمسة أبواب، ولكنها ستأتي بتصميم كوبيه رياضي، ومن ناحية الحجم، ستكون أصغر من مُنافستها الرئيسية لامبورغيني أوروس Lamborghini Urus.

بهذا، فقد أصبح للمصممين والهواة فرصة لتخيّل السيارة الخدماتية الرياضية الخارقة، والتي ستنافس أوروس وبيوغاتي الخدماتية الرياضية المُنتظرة وتُحاول جذب زبائن سيارات رياضية فاخرة مثل بنتلي “بنتايجا Bentayga” ورولز رويس “كولينان Cullinan“.

وبالرغم من عدم تقديم فيراري لأي رسم أوّلي لسيارتها القادمة، إلا أنه هُناك العديد من المصممين الذين كانوا تخيّلوا ما قد تكون عليه سيارة فيراري من هذه الفئة، شاهد الرسومات والفيديو أدناه.

رسومات لما قد تكون عليه فيراري بوروسانغوي القادمة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: