أحدث المواضيعرزفاني

هذه بالتأكيد أغرب أبواب رأيتها بحياتك

رزفاني بيست ألفا

نعم، هناك العديد من شركات السيارات الرياضية التي تقدم أبواباً غريبة للفت الأنظار، وآخر ما رأينا كان دبليو موتورز لايكان العربية بأبوابها التي تفتح للخلف وللأعلى ، ولكن ما رأيك بأبواب تفتح للخارج وتنزلق إلى الأمام؟

هذه هي سيارة رزفاني بيست ألفا Rezvani Beast Alpha الجديدة والتي تم تقديمها قبل أيام في معرض لوس أنجلوس للسيارات. وهي مشابهة لسيارة Beast Roadster وبقدرة 500 حصان !

وقد تكون الأبواب الجديدة SideWinder أكثر ما يميز السيارة الخارقة وبالتأكيد أكثر ما سيعذب أصحابها ، فحتى الصور التي زودتنا بها الشركة تظهر مدى صعوبة القفز الى الداخل … ولكن التميز هنا هو الأهم.

وتم بناء رزفاني بيست ألفا على قاعدة من الألمنيوم مستعارة من لوتس، أما شقيقتها المكشوفة فمبنية على قاعدة Ariel Atom. السيارة الجديدة تستعمل محرك K24 المستعار من أكيورا / هوندا، وهو بأربع اسطوانات وسعة 2.4 لتر تم تزويده بشاحن توربيني وتغيير العديد من القطع داخله للخروج بقدرة الـ 500 حصان.

ومع وزن يبلغ 885 كيلوغراماً فقط فيتم التسارع هنا من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 3.2 ثانية وذلك عند تجهيز السيارة بعلبة تروس تتابعية (3.5 ثانية مع علبة التروس اليدوية)، أما السرعة القصوى فتبلغ 282 كيلومتراً في الساعة.

في الداخل البساطة هي العنوان مع بعض التجهيزات المهمة مثل الوسائد الهوائية ونظام معلوماتي يدعم أبل كار بلاي! المقاعد مغطاه بمزيج من الجلد الفاخر و الألكنتارا.

السعر لـ رزفاني بيست ألفا 2017 يبدأ من 200,000 دولار فهل ستشتريها بهذا السعر ؟

arabsauto-rezvani-beast-alpha-7 ريزفاني بيست ألفا arabsauto-rezvani-beast-alpha-2 arabsauto-rezvani-beast-alpha-1 arabsauto-rezvani-beast-alpha-9 arabsauto-rezvani-beast-alpha-6 arabsauto-rezvani-beast-alpha-14 arabsauto-rezvani-beast-alpha-12 arabsauto-rezvani-beast-alpha-13 arabsauto-rezvani-beast-alpha-11 arabsauto-rezvani-beast-alpha-10 arabsauto-rezvani-beast-alpha-5 arabsauto-rezvani-beast-alpha-4

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى