أحدث المواضيعفيديو

ريتشارد هاموند يوضح تفاصيل الحادث في سويسرا

بعد الحادث الذي تعرض له ريتشارد هاموند على متن سيارة كهربائية خارقة، نشرنا منتصف الشهر الماضي حاجة مقدم البرامج الشهير لاجراء عملية في الركبة.

وظل التساؤل قائماً عن مصير شركة السيارات الكهربائية الجديدة بعد الحادث، فقد يعتبر البعض الموضوع مأساة لشركة ما زالت في خطواتها الأولى. وكخطوة تتميز بالمهنية العالية، قام هاموند بمقابلة يشرح فيها تفاصيل الحادث، وإلى جانبه صاحب شركة ريماك الذي بدى بمنتهى العفوية والبساطة، وكأن شيئأ لم يكن!

في النهاية تم تبرير الأمر بتجاوز هاموند لقوانين الفيزياء، وثقته التي زادت بالسيارة خلال الأيام الخمسة التي جربها خلالها، وكان أن قطع المنعطف الشرير أول مرة بسرعة 108 كلم/ساعة، ومع محاولته الثانية وصل إلى سرعة 134 كلم/ساعة قبل أن تقرر العجلات أنها لا تستطيع الصمود أكثر تجاه قوى شد هائلة كهذه فانحرفت السيارة إلى الهاوية.

وكان ريتشارد نجا من الحادث الذي تعرض له على متن ريماك كونسبت ون في سويسرا، وتمكن من الخروج منها قبل أن تنفجر وتشتعل بها النيران.

ووفقاً لحساب “ذي غراند تور” على الفيسبوك، فقد صعد هاموند إلى قمة تلة هيمبورغ على متن رايماك كونسيبت ون Rimac Concept One الكرواتية الكهربائية البالغ سعرها أكثر من مليوني جنيه استرليني، قبل أن يفقد السيطرة على السيارة الخارقة ويخرج من المنعطف.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى