أحدث المواضيعجي إم سي

جي إم سي سييرا دينالي 2017 بكثير من الكروم، ولكن ماذا عن القدرة؟

تركز جي إم سي مع شاحنتها الخفيفة سييرا دينالي بشكل كبير على الشكل الخارجي، وإذا لم تلاحظ حتى الآن، فهناك العديد من قطع الكروم اللّماعة على مقدمة السيارة والجوانب، والعجلات لمّاعة أيضاً. ولكن من المفترض أن أهمية سييرا تكمن في قدراتها، فما هي القصة؟

جي إم سي سييرا دينالي 2017

دينالي هي إحدى نسخ سييرا التي تضيف تفاصيلاً مميزة للجسم وبعض وسائل الرفاهية في المقصورة. وللعام 2017 تأتي سييرا دينالي بفتحة أمامية ضخمة وعجلات قياس 20 إنشاً ودواسات جانبية قياس 6 إنشاً وكلها مطلية بالكروم، أما المصدات الأمامية والخلفية فتأتي بنفس لون الهيكل والعادم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

جي إم سي سييرا دينالي 2017

جي إم سي سييرا دينالي 2017

فيما يخص السلامة فقد حصلت جي إم سي سييرا دينالي على تقنية الحفاظ على المسار التي تساعد في إبقاء المركبة في مسارها الصحيح مع تعديلات خفيفة على التوجيه، إضافة إلى ميزة نظام التحكم بالأضواء الأمامية IntelliBeam التي تضبط تلقائياً الأشعة العالية لحركة المرور القادمة.

كذلك هناك نظام الكبح التلقائي الذي يستخدم كاميرا مثبة في الأمام وتنبيهات بصرية وحسية وصوتية ثلاثية الخطوات لتجهيز المكابح حيث يتم خفض السرعة ومن ثم الوقوف بشكل تلقائي في حال عدم استجابة السائق لإيقاف السيارة وذلك تجنباً لوقوع الحادث.

جي إم سي سييرا دينالي 2017

وكما سبق وذكرنا فقدرة الشاحنة الخفيفة هي الأهم برأينا، فما هو حال الأنظمة الميكانيكية؟

يأتي المحرك من ثماني أسطوانات V8 سعة 6.2 ليتر بقدرة تبلغ 420 حصاناً وعزم 623 نيوتن متر مع قدرة قطر قصوى تبلغ 5443 كلغ. ناقل الحركة أوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام التعليق يتميز بمخامد متكيفة تقوم بقراءة بيانات الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة لتعديل القساوة حسب الطلب!

وهذا يعني أن سييرا ليست جميلة فقط وإنما ذات قدرات جيدة أيضاً.

جي إم سي سييرا دينالي 2017

GMC Sierra Denali 2017

في الداخل هناك شاشة لوحة العدادات القابلة للتخصيص قياس 8 إنشات، وشاشة أخرى تعمل باللمس قياس 8 إنشات أيضاً تنصف لوحة القيادة مع نظام IntelliLink.

ومن الأمثلة على الاهتمام بالتفاصيل المواد المستخدمة في لوحة القيادة وألواح الأبواب، إضافة إلى التطعيمات من الألمونيوم الحقيقي، ونظام الشحن اللاسلكي، والنظام الصوتي من Bose، والمقاعد الأمامية الجلدية المهوأة والمسخنة، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي.

جي إم سي سييرا دينالي 2017

وعلاوة على ذلك، فإن تشكيلة جي إم سي سييرا بأكملها متاحة مع عدد من الميزات التي تم هندستها لعمليات السحب الكبيرة، بما في ذلك حزمة NHT للسحب، التي تحتوي على محور خلفي بقياس 9.76 إنشات، ومقابض خلفية ثقيلة، ونظام موازنة فريد من نوعه.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: