أحدث المواضيعبنتليخبر اليوم

جيرمي كلاركسون يُعلن بنتلي كونتيننتال جي تي سيارةً للشعب!

خلال حفل توزيع جوائز نيوز موتور News UK Motor لعام 2019 والتي أقيمت مؤخرًا في لندن، حازت سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي على لقب ’سيارة الشعب لهذا العام من قِيل جيرمي كلاركسون‘ ولقب ’أفضل سيارة بريطانية الصنع‘ جرّاء عملية تصويت ضمّت قرّاء صحف ذا صن The Sun وذا تايمز The Times وذا صنداي تايمز The Sunday Times بالإضافة إلى مستمعي برنامج توك سبورت talkSPORT.

تسلّمت ساره سيمسن، المديرة الإقليمية لعلامة بنتلي في المملكة المتحدة جائزة ’سيارة الشعب لهذا العام‘، وقالت: “نحن سعداء بفوز كونتيننتال جي تي V8 بالجائزتين اللتين تُكمّلان التكريمات التي جمعتها مجموعة طرازات جي تي حتى الآن، وجميعها تؤكّد على مدى براعة فريق عمل بنتلي من مصمّمين ومهندسين وحِرفيين فنيّين. نحن على ثقة بأن السيارة ستكمل مسيرتها الناجحة بوتيرة متزايدة وقوية. وبالنيابة عن جميع الزملاء في بنتلي، أتقدّم بالشكر من الحكّام وخبراء السيارات في هذه المسابقة بالإضافة إلى الجمهور الكريم على اختيارهم وتصويتهم لسيارتنا – إنّنا حقّاً سعداء وممتنون من هذه النتيجة”.

Bentley Continental GT 2018

من جهته، علّق الإعلامي جيرمي كلاركسون، قائلاً: “بمجرّد الجلوس داخل السيارة، تعطيك شعوراّ جيدّاً واستثنائياً. إنها بالفعل سيارة رائعة ومميّزة، وأتمنّى الحصول على واحدة منها”. وبرر جيرمي اختياره بأسلوبه الطريف فقال: “أعيش في منطقة يمتلك فيها السكان طائرات مروحية، وبالتالي فقد تكون كونتيننتال سيارة للشعب! ثم أنها تقدم الكثير مقابل ثمنها.

إلى ذلك، منح كلاركسون جائزة سيارة العام الخارقة لـ فيراري 488 بييستا، وجائزة الشخصية المتميّزة في صناعة السيارات إلى غاي مارتن، الدرّاج البريطاني الشهير.

كانت بنتلي كونتيننتال جي تي حازت خلال العام الماضي فقط على 19 جائزة من قبل وسائل إعلامية مطبوعة في المملكة المتحدة وأوروبا وروسيا والصين والشرق الأوسط. ومُنحَت GT لقب ’أفضل سيارة فاخرة للعام 2018‘ و ’أفضل سيارة في الشرق الأوسط لهذا العام‘، أما سيارة GT Convertible المكشوفة فقد حاز على جائزة ’أفضل مقصورة داخلية‘ من قِبل واردز أوتو WardsAuto وتم تكريمها من قِبل مسابقة علامات السيارات Automotive Brand Contest التابعة إلى ’المجلس الألماني للتصميم‘.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: