أحدث المواضيعجاكوار

جاكوار اف بايس متوفرة الآن بمحرك الرياضية اف تايب

250 حصاناً لمزيد من الكفاءة

منعاً للخلط بين الأسماء: اف تايب F-TYPE هي سيارة كوبيه رياضية وأنيقة، أما F-PACE فهي سيارة خدماتية كبيرة ورياضية وأنيقة أيضاً.

إذاً فقد قررت جاكوار تزويد السيارة الخدماتية الرياضية بمحرك الـ 2 لتر، والذي رأيناه سابقاً على طراز الكوبيه، وهذا يعني أن F-PACE أصبحت تضم المزيد من الخيارات مع أداء جيد واقتصادية متقدمة. وبما يعني أنك تستطيع الآن امتلاك أفضل وأجمل سيارة في العالم -بحسب جائزة سيارة العام 2017- بمحرك غير مكلف وصديق للبيئة.

ويتوفر المحرك الجديدة رباعي الأسطوانات والعامل بالبنزين Ingenium بسعة 2.0 لتر وهو مزود بشاحن توربيني لنتج قدرة 250 حصاناً وعزم 365 نيوتن متر، وكما تتوقع فستكون استجابة السيارة جيدة مع توفر كامل العزم من 1,200 دورة في الدقيقة فقط! وهذا يبرر التسارع الذي يستطع تقديمه بدفع جاكوار اف بايس من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 6.8 ثانية.

بالنسبة لاستهلاك الوقود، فيبلغ مع المحرك الجديدة 7.4 لتر / 100 كلم، فيما تصل انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون إلى 170 غرام/كيلومتر.

جاكوار اف بايس Jaguar F-PACE

إلى جانب المحرك الجديد، ستجد المزيد من الخيارات المتاحة داخل المقصورة، فهناك خيار الجلد باللون الأبيض المحاري واللون الأسود، والذي يعطي مظهراً فاخراً، وتأتي طرازات Prestige و Portfolio بعجلة قيادة رياضية كإضافة رئيسية.

وتتمتع موديلات طراز Portfolio بمقاعد أمامية معززة مع مساند رأس بارتفاع قابل للتعديل كهربائياً، وأجزاء مجنحة قابلة للتعديل يدوياً لتوفير مستويات متقدمة من الراحة. وبالإضافة إلى ذلك، تمكّن تقنية جاكوار لشاشة العرض المزدوج رؤية بيانات مختلفة على الشاشة من زاوية السائق أو من جهة الراكب الأمامي، أي أنه يمكن للسائق قراءة بيانات نظام التكييف، فيما يستمتع الراكب بمشاهدة فيلم.

كما توفر جاكوار F-PACE سوار المعصم الاختياري Activity Key، بالإضافة نظام تقنية InControl  للوسائط المتعددة من جاكوار، وهو نظام ترفيهي يبقيك على اتصال دائم.

وتقدم مجموعة الأنظمة الصوتية التي تتضمن نظام الصوت Meridian 380W المزود بـ 11 مكبر للصوت أو نظام الصوت المحيطي Meridian 825W المزود بـ 17 مكبر للصوت تجربة فريدة للجميع للاستمتاع بصوت للموسيقى غني وساحر.

وللعلم، تتضمن باقة خدمة صيانة لمدة 5 سنوات؛ فضلاً عن 5 سنوات تغطية ضمان.

صور جاكوار اف بايس 2017 Jaguar F-PACE

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى