أحدث المواضيعتويوتاخبر اليومفيديو

تويوتا سوبرا 2019 على مضمار جودوود البريطاني

قبل أن ينفذ صبرنا في الانتظار لإطلاق تويوتا سوبرا الجديدة، كشفت تويوتا اليوم عن نسخة ما قبل الإنتاج من سيارتها الكوبيه خلال مهرجان “جودوود” للسرعة المقام ببريطانيا.

الأمر المُثير هو أن السيارة تبدو متوازنة تمامًا على المضمار ولا يشوب انقياديتها تمايل غير مُبرر، ولا انزلاق خطر. إلا أن تويوتا ارتأت أن تحتفظ بالمُلصقات المُموِهة على جسد الكوبيه المُنتظرة، لأخفاء الشكل النهائي لنسخة الإنتاج التجاري. 

إليكم ما نعرفه حتى اللحظة عن تويوتا سوبرا 2019

استنادًا للتعاون المشترك الأخير بين تويوتا وبي إم دبليو، سوف تستضيف سوبرا محرك الأخيرة، بسعة 3.0 لتر V6، وقدرة 340 حصان وعزم 500 نيوتن-متر،  ليمّكن الرياضية اليابانية من الوصول لـ 100 كيلومتر/ساعة من وضع الثبات في 4.5 ثانية.

وإن لم يكن ذلك كافيًا لإرضاءك، فإن رئيس مصممي تويوتا “تيتسويا تادا”، أكد على أن الصانعة اليابانية تعتزم إضافة طراز GRMN بقدرة أعلى، لاحقًا للمجموعة. أما إن كانت تلك القدرة أكبر مما تستطيع التعامل معه (ولا بأس بالاعتراف بذلك)، فإن تويوتا ستوفر خيار محرك آخر، 2.0 لتر V4، بقدرة 230 حصان.

بالنسبة للسعر، فقد تم تداول بعض التكهُنات بأنه سيكون في حدود 63,500 دولار، وذلك استنادًا لتصريح سابق لأحد مُمثلي تويوتا بأنها ستأتي بسعر مرتفع نسبيًا.

ولكن في كل الأحوال، وحتى الكشف الرسمي عن الكوبيه المُميزة، سنكتفي الآن بالاستمتاع بأول ظهور رياضي لها على المضمار.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: