أحدث المواضيعخبر اليومماكلارين

مقصورة أجمل سيارة خارقة في العالم أصبحت أفخم، شاهد الصور ومتّع نظرك!

لا شك من أن ماكلارين 720S واحدة من أجمل السيارات الخارقة المتوفرة في الأسواق، بل أنها حصلت بالفعل على لقب أجمل سيارة خارقة للعام 2017. فما بالك عندما يحضرها أحدهم ليضيف إليها المزيد من التميّز والفخامة؟

لا نتحدث عن التصميم الخارجي هُنا، فالملصقات أو الرسومات المطلية بدقة على جسم السيارة قلّلت برأينا من هيبة السيارة البريطانية وجعلتها أقرب للسيارات المُعدّلة الأرخص سعرًا وقيمة. نتحدث هُنا عن المقصورة التي لن يمكنك الحصول على واحدة مثلها حتى من الفرع المتخصص بالتعديل من ماكلارين والمُسمى MSO، فهي تتميّز بكونها مغلفة بالكامل بقماش/جلد الآلكانتار وبلون قلّما رأيناه في سيارات أخرى.

جاء التعديل بتوقيع شركة كارلكس ديزاين البولندية Carlex Design، والتي طالما خرجت بتصاميم رائعة لمقصورات سيارات تصل إلى حد البذخ، ومع ماكلارين 720S الرائعة هذه، تم تغليف كل ما تطاله اليد أو تراه العين بالآلكانتارا بنفسجي اللون، من المقاعد إلى لوحة القيادة والكونسول الوسطي والسقف، ويتخلل ذلك بعض قطع الجلد البيضاء لخلق تباين مُبهج.

أما فيما يتعلق بالمكونات التقنية، فقد أبقت كارلكس على محرك ماكلارين 720S كما هو، ولا يمكننا العتب عليها، فالمحرك المُكون من ثماني اسطوانات ومزود بضاغطين توربينيين يخرج قدرة 710 أحصنة وعزمًا يصل إلى 770 نيوتن متر تستطيع معه السيارة التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 2.9 ثانية. ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

صور ماكلارين 720 اس بتعديل كارلكس ديزاين

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: