أحدث المواضيعدودج

تشالنجر القديمة بقلب جديد

يتمنى بعض محبي السيارات الكلاسيكية أن يعود الزمن بسياراتهم للوراء، ويبذلوا قصارى جهدهم لاسترجاع كل قطعة وتفصيل كما كان عند تصنيعه.  ولكن قررت دودج أن تقدم هذه المرة شيئاً مختلفاً ، فكان أن قدمت في معرض سيما 2016 سيارة دودج شيكداون تشالنجر Dodge Shakedown Challenger تم تعديلها بشكل مثير.

الهيكل الخارجي هنا مستعار من تشالنجر للعام 1971 ولكن التقنية تحت الهيكل حديثة جداً ، أما المحرك فهم من طراز هيمي بقدرة 485 حصان مربوط إلى علبة تروس بست نسب من طراز Viper Tremec T6060.

التقنية الحديثة موجودة في كل مكان: في المصابيح الأمامية والخلفية، وفي نظام التعليق والمكابح من نوع بريمبو بستة مكابس في الأمام وأربعة مكابس في الخلف، وغيرها الكثير تحت غطاء المحرك وفي المقصورة.

و تعديل دودج تشالنجر للعام 1971 جاء بنتيجة مغرية، فتحت تصرفك تقنية حديثة، قادرة ومستعدة، أما القالب فكلاسيكي يأسر القلوب، وكل ذلك في توليفة رائعة من الشغف بصناعة السيارات والإرث العريق لتشالنجر. هل توافقنا الرأي ؟

تعديل دودج تشالنجر arabsauto-dodge-shakedown-challenger-concept-2016-3 arabsauto-dodge-shakedown-challenger-concept-2016-4 arabsauto-dodge-shakedown-challenger-concept-2016-2 arabsauto-dodge-shakedown-challenger-concept-2016-1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: