أحدث المواضيعتويوتا

تويوتا C-HR بتعديل مجنون من موديليستا

arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-1

إذا لم يكفيك تصميم تويوتا C-HR جنوناً ، فقد يكون الحل من شركة موديليستا اليابانية

وكنا تحدثنا عن تصميم تويوتا C-HR ومواصفاتها، وأشرنا إلى أن خطوط الجسم تبدو وكأنها تناسب مركبة فضائية، ولكن موديليستا قررت أن تضيف لمساتها الخاصة فقدم باقتي تعديل : الأولى بإسم Boost Impulse Style والثانية بالإسم Elegant Ice Style.

بالنسبة للباقة الأولى (السيارة الصفراء) فهي تأتي بإضافات يتم تثبتها على جسم السيارة في الأمام والخلف ولا يوجد داعي لتغيير القطع الأصلية. أما الباقة الثانية (السيارة البيضاء) فهي أقل جنوناً – نسبياً – وتتميز بإضافات من الألمنيوم المصقول.

ومع أن الغاية من الإضافات بالمجمل جمالية، إلا أن الشركة تشير إلى تحيث الانسيابية للسيارة المدمجة الجديدة من تويوتا. كذلك فتتوفر عجلات جديدة بقياس 19 إنشاً والعديد من المصابيح العاملة بتقنية LED في خارج السيارة وداخلها أيضاً وحتى في صندوق الأمتعة.

ويمكن حالياً طلب إضافات موديلسيتا Modellista من اليابان والأسعار موجودة على موقع الشركة http://www.modellista.co.jp/ ولكنه باللغة اليابانية والأسعار بالين، وعليه فقد يكون من الافضل الانتظار حتى تقديم الباقة في الشرق الأوسط وسيتم اعلامكم بالأسعار والمواصفات التقنية كاملة.

تعديل تويوتا C-HR arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-3 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-4 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-5 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-6 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-7 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-8 arabsauto-toyota-c-hr-modellista-2017-9

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى