أحدث المواضيعفيديومرسيدس بنز

مرسيدس CLS القادمة تكشف تفاصيل تصميم جديدة

سواء كنت من محبي الموسيقى أو متابعي الفيديو كليب، فلا شك أن تصوير أغنية راغب علامة -نسّيني الدنيا- شدّت انتباهك في العام 2004. فقد ظهرت آنذاك سيارة مرسيدس-بنز CLS الأولى بلون أحمر قاني، نسّتنا الأغنية لنتأمل جمالها.

وفاجأنا الجيل الأول من مرسيدس CLS – W219 بتصميم مختلف عمّا عهدناه من الشركة الألمانية، سواء لجهة الفكرة العامة للكوبية ذات الأبواب الأربعة أو لتفاصيل الخط الجانبي المقوّس للأعلى والنوافذ الجانبية الصغيرة ولوحة القيادة وغيرها.

وفي حين أن الجيل الثاني والذي يحمل الرمز W218 حمل الكثير من الميزات التقنية وأضاف نسخة الصندوق الممدود X218 إلى التشكيلة ، إلا أن الوقت قد حان لتقديم الجيل الثالث، وقد يكون ذلك منتصف العام القادم كطراز مخصص للعام 2019.

مرسيدس CLE CLS القادمة 2019

الاسم ما زال غير مؤكد، مع إشاعات حول استعمال تسمية CLS أو CLE، ولكن أي كان الحال، فالمؤشرات تؤكد أن صانع شتوتغارت سيستعمل العديد من تفاصيل التصميم التي رأيناها على الاختبارية الصغيرة مرسيدس أيه كلاس سيدان في أبريل الماضي. وخاصة فيما يتعلق بالمصابيح الأمامية والخلفية وكذلك الخط الجانبي الممتد على طول السيارة والذي يبدو مرة أخرى وكأنه مقوّس للأعلى بدلاً من الخطوط الجانبية المنفصلة التي شاهدناها في الجيل الثاني من CLS.

السيارة المموّهة في الفيديو أدناه ما هي إلا نسخة تجريبية من مرسيدس CLS او CLE القادمة، ولعل محبو AMG يتسائلون عن موعد تقديم النسخة عالية الأداء CLS AMG ونحن نقول أنها لن تكون! ذلك أن فرع AMG سيقدم سيارته الخاصة ذات الأبواب الأربعة قريباً، ويمكنك رؤية الشكل العام لما ستكون عليه هنا.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: