أحدث المواضيع

برأيك، هل يستحق أيّ منهم ما حدث له؟ 

في حال لم تملك سيارة خارقة، فغالباً لا تعرف مدى الشقاء الذي يعيشه أصحاب سيارات الأحلام، فالسعر المرتفع وتكاليف الصيانة الباهظة والمخاوف من تدني القيمة عند البيع ما هو إلا جزء بسيط، والمُعادلة تحوي ما يزيد عن ذلك بكثير، وتنضوي على استحالة السير على الطرقات سيئة التعبيد، أو محاذير القيادة في الشوارع المزدحمة، أو ملاحقة سيارات الشرطة الدائم لتحرير مخالفات الصوت المرتفع، بل حتى أن رَكنَ سيارتك الحبيبة سيصبح كابوساً، فإين ستجد المكان الآمن من العابثين والواسع بما فيه الكفاية لتجنب ضربات سيارات المستهترين؟

الفيديو أدناه يأتينا بخير مثال، فقد كان أحدهم أن سار في سان فرانسيسكو بسيارة جذابة حمراء من طراز لامبورغيني أفينتادور اس في، وهو مع بنطاله الأحمر ربما، أثار حماس العديد من المارة لالتقاط الصور أو الفيديو. أما المزعج فقد كان بانطلاق أحد المارّة -في عمل قد يكون بالنسبة له بطولياً- باتجاه السيارة بسرعة كبيرة، ثم الصعود فوقها وبلا سبب أو تفسير منطقي، سوء أنه بالتأكيد أبله، أو يعاني من عقدة نقص شَرَخَت شخصيته.

الأمر الأكثر إزعاجاً هو أن الشاب حاول العودة لتكرار فعلته، ولكن هذه المرة من خلف السيارة، فاستطاع صاحب اللامبورغيني من القبض عليه، وابراحه ضرباً.

برأيك، هل يستحق أيّ منهم ما حدث له؟

Found another angle thanks to @mitchsalazar84 #lamborghini #lambo

A post shared by Robin Hong (@r6robin) on

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى