أحدث المواضيعبي ام دبليوفيديو

بي ام دبليو X7 على خط التجميع، إليكم التفاصيل الأولية

لم يَمض وقت طويل منذ رؤيتنا للاختبارية بي ام دبليو X7 iPerformance، إلا أن الشركة البافارية تسارع عملها على الخدماتية الرياضية الفخمة الكبيرة لتقديمها بحلتها النهائية قريبًا. وقد أتاحت لنا بعض الصور الملتقطة على خط التجميع التعرّف على بعض تفاصيل السيارة الجديدة.

السيارة ليست جاهزة للانتاج بعد، فهي ستُباع كطراز مخصص للعام 2019، والذي نراه هُنا هو النماذج الأولية التي ستقوم بي ام دبليو باختبارها على الطرقات العامة، وربما على الطرقات الوعرة أيضًا. فما الذي يُمكن ملاحظته؟

نلاحظ تصميمًا جديدًا لمقبض علبة التروس الأوتوماتيكية، يبدو وكأنه مصنوع من الزجاج المُعتّم أو البلاستيك عالي الجودة أو ربما الكريستال. ونلاحظ فتحة السقف الكبيرة الممتدة فوق رؤوس الجالسين على المقاعد الأمامية والوسطى، يُضاف لها فتحة سقف خاصة بركاب الصف الأخير من المقاعد.

نعم، هناك ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب بالغين. أما المُحرك فسيحمل توقيع TwinPower Turbo باشارة لتزويده بضاغطين توربينيين، وسيكون بسعة 3 لترات، مع تأكيد انتاج نسخة تحمل الرمز M50i. وسنرى في الخدماتية الرياضية الفاخرة القادمة، أحدث تقنيات BMW eDrive، ومصابيح تعمل بالكامل بتقنية LED.

الواجهة الأمامية تبدو ألطف من تلك التي رأيناها على X7 iPerformance، أما باب الصندوق الخلفي فيظهر وكأنه يفتح بقسمين – للأعلى والأسفل.

ويقول نودت فلور Knudt Flor رئيس مصنع سبارتنبيرغ Spartanburg التابع لمجموعة بي ام دبليو في الولايات المتحدة، أن طراز X7 سيكون مميزًا فعلًا، وأنه يتم حاليًا تجهيز خمس نسخ تجريبية سيتم استخدامها لتجارب القيادة في زوايا الأرض الأربع، وسترى الصحراء والثلج، والمدينة والخلاء، لتتمكن بي ام دبليو من اجراء التعديلات النهائية ووضعها على خط الانتاج.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: