أحدث المواضيعبي ام دبليو

بي ام دبليو X4 تظهر لأول مرة بحلتها النهائية

ربما انتظر المصوّر ساعات وساعات قبل أن يستطيع التقاط صورة بي ام دبليو X4، وربما كان لقاؤه بالسيارة الجديدة مجرد صدفة. وبأي حال فها هي تظهر لأول مرة بدون تمويهات وبتصميم محدّث بالكامل.

وأول ما قد تلاحظه هو المصابيح الخلفية التي جاءت نحيلة أكثر من المتوقع وغيّرت من الشكل العام للسيارة المدمجة Crossover. أما الأمر الآخر والمتعلق بغرابة شكل السيارة من الزاوية الأمامية فقد يكون مردّه تواجد المصور في منطقة أقل ارتفاعاً من المركبة، بالإضافة إلى حقيقة أن اللون الأبيض لا يتيح التقاط الكثير من التفاصيل، فقد بدت لنا بي ام دبليو X4 الجديدة وكأن مقدمتها أكبر من مؤخرتها، ونهاية خط السقف وطريقة معالجة المطقة فوق العجلات الخلفية لا تبدو جذّابة تماماً… على الأقل في هذه الصورة.

فيما يتعلق بالمكونات الميكانيكة لـ بي ام دبليو X4 الجديدة، فهي مستمدة من شقيقتها X3 التي ظهرت مؤخراً، وبالتالي فلك أن تنتظر مجموعة خيارات من محركات البنزين أو الديزل، وكذلك الدفع بالعجلات الأمامية أو العجلات الأربع.

في الداخل تضم التقنية المتوفرة التحكم الصوتي بالنظام المعلوماتي الترفيهي أو التحكم عن طريق تحريك يدك في الهواء عن بعد، حيث تلتقط الحركة كاميرا مثبتة في سقف السيارة وتترجم حركات اليد إلى أوامر. كذلك ستوفر أنظامة بي ام دبليو المساعدة للسائق وبما يمنح X4 قدرة على قيادة نفسها جزئياً.

تابعونا على ArabsAuto قريباً للمعلومات الكاملة والتفصيلية عن السيارة الجديدة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: