أحدث المواضيعبي ام دبليو

بي إم دبليو X2 الجديدة قد تحتفظ بتصميم نظيرتها الاختبارية

بي إم دبليو X2 الجديدة
رسم تخيلي لما قد يكون عليه تصميم بي إم دبليو X2

 

كنا نشرنا خلال فعاليات معرض باريس في سبتمبر الماضي خبر تقديم بي إم دبليو لسيارة اختبارية بالإسم X2، وتؤكد اليوم مجلة Auto Express أن X2 المعدة للانتاج التجاري ستكون مشابهة جداً للطراز الاختباري.

وكما هو الحال مع الخدماتية الرياضية X5 التي أصبحت X6 ومثل X3 أيضاً التي تم وضع سقف اكثر انسيابية لها أيضاً وتسميتها بـ X4، ستكون السيارة الجديدة نسخة الكوبية من X1 ولكن بسقف أكثر عملانية قليلاً.

و قالت المجلة بأن السيارة ستحافظ على تصميم فتحة التهوية الأمامية المقلوبة (بعكس شكل فتحة التهوية المستعملة في الطرازات الحالية)، و على اعمدة السقف التي تذكرنا بسيارات الشركة الرياضية القديمة والانحناءة الكبيرة في النوافذ الجانبية الخلفية، و ستحصل على جناح خلفي، و على خط كتف بارز يلتقي بالمصابيح الخلفية النحيفة.

وستتشارك بي إم دبليو X2 الجديدة بعديد من القطع مع X1 مثل قاعدة العجلات، و محركات التيربو المكونة من 4 اسطوانات التي تعمل بالبنزين أو الديزل. كما تُشير المجلة إلى احتمالية حصولها على فئة M25i الرياضية بمحرك تيربو بسعة 2.0 لتر .و سترتبط هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي xDrive أو مع نظام الدفع الأمامي للفئات الأقل.

من الموقع أن يتم الكشف عن بي إم دبليو X2 الجديدة كلياً في نهاية 2017، و تطرحها في الأسواق في 2018.

الصور أدناه للطراز الإختباري X2

arabsauto-bmw-x2-concept-2016-6 arabsauto-bmw-x2-concept-2016-5 arabsauto-bmw-x2-concept-2016-4 arabsauto-bmw-x2-concept-2016-3 arabsauto-bmw-x2-concept-2016-2 arabsauto-bmw-x2-concept-2016-1

 

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: