أحدث المواضيعهوندا

فكرة رائعة من هوندا وتوقيتها مناسب!

تطورت التقنية وبقي بوق/ زامور السيارة كما هو … حتى اليوم، فقد قدمت هوندا قبل لحظات تقنية جديدة ستظهر على جميع طرازات أوديسي العائلية تتمثل بوجود عدد من الأشكال على مقود السيارة، وعند الضغط عليها تعطي صوتاً يدل على الترحيب أو السعادة أو الحزن.

هناك أيضاً زر بصورة كلب، عندما تضغطه يصدر صوتاً لا يسمعه البشر، بل تسعمه السيارات الأخرى فقط!

شاهد الفيديو أدناه للتعرف على التقنية الجديدة من هوندا وتعرف على مميزات الطراز المخصص للعام 2018 في الأسفل

هوندا أوديسي 2018

تم الكشف عن هوندا أوديسي 2018 رسمياً خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات – ديترويت، وتأتي بمقدمة مشابهة لتلك في السيفيك الجديدة خاصة على صعيد المصابيح الأمامية. أما الأكثر إثارة بالتأكيد فهو عمود السقف الخلفي الذي تم تصميمه وكأنه معلق في الهواء.

وكونها في النهاية تحمل علامة هوندا فقط تم الاهتمام أيضاً بالنواحي العملانية في المقصورة التي تستوعب ثمانية ركاب، مع صف ثانٍ من المقاعد يمكن تهيئته بأربعة وضعيات حسب الحاجة.

ويتوسط لوحة القيادة شاشة تعمل باللمس يمكن ربطها إلى نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. أما في الخلف فهناك شاشة كبيرة قياس 10.2 إنشاً مثبتة في السقف مع إمكانية الاتصال بالإنترنت بجانب تجهيزها بنظام ترفيه متطور.

الرائع هنا هو إمكانية تواصل السائق مع ركاب الصفين الثاني والثالث عبر كاميرات ومكبرات صوت تنقل له صورة الركاب وأصواتهم إلى الشاشة الأمامية.

بالنسبة للمحركات فهي حالياً متوفرة بخيار وحيد من ست أسطوانات V6 سعة 3.5 ليتر وبقدرة 280 حصاناً بزيادة قدرها 32 حصاناً بالجيل الماضي. أما علبة التروس فمتاحة بـ 9 أو 10 نسب ومن طراز ZFF الممتاز.

هوندا أوديسي 2018

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى