أحدث المواضيعباغاني

سقف باغاني هويرا رودستر سيكلفك 100 ألف دولار إضافية!

باغاني هويرا رودستر

ها هي باغاني هويرا رودستر (المكشوفة)، نقدمها لكم اليوم قبل الكشف عنها للملأ في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

باغاني هويرا رودستر

وهذا الجسم ذو الانحناءات المثيرة منصوع بالكامل من ألياف الكربون ومطلي بطبقة رقيقة من الأزرق اللماع ليظهر المفاتن التي تظهر في كل التفاصيل.

باغاني هويرا رودستر

باغاني هويرا رودستر

كما هو الحال مع النسخة الكوبيه، تتميز باغاني هويرا رودستر بجسم انسيابي يوظف أكثر أذكى البراغيث الإلكترونية لتتحكم بأربع جنيحات صغيرة بشكل مستقل لتتحكم بشكل الهواء فوق سطح السيارة الخارقة وتبقيها ثابتة على السرعات العالية وفي المنعطفات.

باغاني هويرا رودستر

المحرك هنا من 12 أسطوانة مرتبة على شكل V يعود بالأصل إلى مرسيدس AMG، مربوط إلى علبة تروس يدوية مؤتمتة من 7 نسب، وهو بسعة 6 لترات ومزود بشاحني توربو لينتج قدرة 754 حصاناً و 1000 نيوتن متر! وهو بذلك أقوى من محرك لامبورغيني أفينتادور الجديدة.

باغاني هويرا رودستر باغاني هويرا رودستر

وفي حين أن باغاني هويرا – تلفظ وايرا- الكوبيه تتسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 2.5 ثانية، لم تكشف الشركة الإيطالية عن أرقام التسارع أو السرعة القصوى للسيارة المكشوفة / رودستر والأخف بـ 70 كيلوغراماً حتى الآن.

باغاني هويرا رودستر

وكانت باغاني عملت على مشروع هويرا رودستر منذ العام 2010، ولكنها توقفت بعد ثلاث سنوات لتبدأ من جديد وتخرج الآن هذه التحفة الفنية.

باغاني هويرا رودستر

وكان سعر باغاني هويرا الكوبيه بحدود 2,293,000 دولار أمريكي أما باغاني هويرا رودستر فستكلفك 100 ألف دولار إضافة، ولن ينتج منها سوى 100 وحدة فقط … هل تستحق ذلك ؟

باغاني هويرا رودستر باغاني هويرا رودستر

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: